هل يظهر تنبيه السكرين شوت في الواتس اب للأصدقاء

بناءًا على طلب البعض، سنقوم بتوضيح هل يظهر السكرين شوت في الواتس اب أم لا ؟ نعم، تابع هذا الدليل لمعرفة كيفية تصوير الشاشه في الواتس وهل يظهر للأصدقاء والأشخاص الأخرين فى حسابك أنك قمت بعمل التقاط Screenshot أم لا .

كيفية عمل سكرين شوت للواتس اب

يتم عمل سكرين شوت فى تطبيق الواتساب من خلال أزرار الهاتف نفسه . فمثلاً، فى بعض هواتف أندرويد يتم عمل سكرين شوت للشاشة من خلال النقر على زر الباور + زر خفض الصوت فى نفس الوقت، وفى بعض الهواتف الأخرى يتم عمل سكرين من خلال النقر على زر الهوم + زر الباور، ويمكن استخدام بعض التطبيقات الخارجية لعمل تصوير لشاشة الهاتف داخل وخارج التطبيقات .

هل يظهر السكرين شوت في الواتس اب

البعض يستفسر عن إذا كان الواتساب يعطى تنبيه بعمل سكرين للشاشة أم لا ؟ الإجابة لا، يمكن عمل سكرين شوت لمحادثات الواتساب، أو الصورة الشخصية، أو الحالة، أو عمل سكرين لمحادثة الفديو، إلى غير ذلك بدون تنبيه للطرف الأخر .

مكالمة فيديو فى الواتساب

الفيس بوك ماسنجر يكشف من يلتقط screenshot لمحادثة الفيديو

أنتبه، إذا كنت تقوم بعمل محادثة فيديو مع أى شخص وقمت بالنقر على العلامة والأيفونة المشار عليها فى سكرين شوت أدناه، سيظهر للطرف الأخر على الفور انك قمت بعمل تصوير للشاشة أثناء المحادثة .

أما فى حالة إذا استخدمت الطريقة الافتراضية لعمل سكرين شوت فى هاتفك من خلال زر الباورد + زر الهوم أو زر خفض الصوت + زر الباور أثناء محادثة الفيديو فلن يظهر للطرف الأخر تنبيه بعمل سكرين شوت .

تابع أيضًا :

مع العلم، هناك بعض الأخبار بأن شركة الواتساب المملوكة للفيس بوك تعمل فى الوقت الحالى على تحديث جديد يجلب ميزة منع اخذ سكرين شوت للواتس . ولكن، حتى الأن لم يتوفر التحديث حتى فى الوضع التجريبى .