طريقة حجز فندق من موقع هوتيل hotels بأرخص الاسعار

  • Post Author:
  • Post last modified:16/03/2019
طريقة حجز فندق من موقع هوتيل hotels بأرخص الاسعار

لقد عدنا لنكمل لكم السلسلة المميزة، التي نعرض فيها افضل موقع حجز فنادق بأرخص الاسعار، والتي ستسهل عليكم عملية سفركم، من حيث حجز الفنادق وحتى التعرف على تجارب الآخرين الذين مروا من بنفس تجربة زيارة البلد أو المدينة التي تنوي زيارتها. فإن كنت قد فوت هذه السلسلة، ننصحك بالرجوع إليها والإطلاع على هذه المواقع المميزة بالتأكيد.

في هذا المقال، سنعرفك عزيزي القارئ، على موقع من أشهر المواقع في العالم، فهو مميز جدا بفضل أقدميته في هذا المجال، فهو قبل الدخول إلى العالم الافتراضي، كان يعتبر من أشهر شبكات حجز الفنادق منذ سنة 1991، الأمر الذي جعل مصداقيته حقيقية ولا شك فيها، وكسب قلوب الناس وثقتهم.. بالإضافة إلى أنه يقدم عروضا لجميع الفئات، وبالأثمنة المناسبة لكل فئة.. فإن كنت تبحث عن موقع تقوم به بحجز فندق مثالي في سفرك المقبل، نقترح عليك هذا الموقع، وعليك فقط أن تمر بالخطوات التالية :

  • في البداية عليك زيارة موقع Hotels.com ، وسيظهر لك على الشاشة صفحة تختار منها وجهتك المقبلة التي سيظهر عن طريق إضافتها أفضل الفنادق فيها، ومن ثم سوف تختار تاريخ الحجز مع تاريخ انتهائه، وعدد الأفراد لتحديد نوع الغرفة وهي الخطوات المتبعة في معظم المواقع التي توفر هذه الخدمة .
  • في هذه الخطوة سيظهر لك مجموعة من الاختيارات، تستطيع منها اختيار فندق حسب ميزانيتك، وحسب المنطقة في المدينة المتوجه إليها، حيث الصور المعروضة وكذا تعليقات الزوار وآرائهم التي تكون حقيقية وواقعية وتتطرق لسلبيات وإيجابيات الفندق, ننصحك دائمًا بالإطلاع علي التعليقات لمن أقام في نفس الفندق من قبل
  • الآن وبعد اختيار الفندق الذي يناسبك، وللتأكد من اختيارك، ستجد مجموعة من المعلومات التي ستدعم رأيك، مثلا موقعه بالتفصيل وكذلك آراء الناس حوله، وإن كان من المسموح اصطحاب الحيوانات الأليفة أم لا، وأيضا إذا كانت الغرفة مدعمة بخدمة الإنترنيت أم لا.
  • هذه المعلومات في النهاية ستؤكد رأيك أم ستجعلك تبحث عن فندق آخر ومكان آخر, تأكد من توافر كل ما تحتاج إليه بحيث تضمن افضل فندق بأقل سعر مع وجود كل ما يساهم في الإستمتاع بالإقامة .
  • بعد إتمام هذه المراحل، ستكون قد وقعت بالتأكيد على الاختيار المثالي، في هذه المرحلة ستؤكد عملية الحجز، بأن تضغط على الحجز الآن.
  • في النهاية، سوف يتم تحويلك إلى صفحة البيانات، التي ستملأ فيها كل البيانات بالشكل الصحيح، مثل اسمك الشخصي وأرقامك الخاصة وجنسيتك وغيرها من المعلومات المهمة.
  • من أهم البيانات هنا البريد الإلكتروني يجب أن يكون صحيحا، لأنك في نهاية الحجز ستتلقى رسالة إلكترونية تحمل تأكيد الحجز، والذي من خلاله تستطيع  إلغاء الحجز أو تعديله، ومن البيانات المراد إدخالها أيضا، بيانات البطاقة البنكية،  إضافة الرقم المطبوع على وجه البطاقة (والذي يتكون من 16 رقم)، وكذلك تاريخ انتهاء صلاحية البطاقة (موجود على وجه البطاقة ايضا)، ثم كود cvv الموجود في الوجه الخلفي للبطاقة, لا تقلق الموقع أمن تمامًا .

هذه هي الخطوات السهلة جدا، من أجل حجز فندقك المثالي عبر موقع Hotels.com، نرجو لك رحلة ممتعة، وانتظروا اقتراحات أخرى من موقعنا الذي يهمه دائما مساعدتكم على اختيار وتسهيل أمور حياتكم.

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link