ماذا يحدث عند حظر شخص على الواتس اب

 سنتعرف فى هذه التدوينة وكما هو مبين فى العنوان على ماذا يحدث عند حظر شخص على الواتس اب ؟ كما وسنقوم بالإجابة والرد على مجموعة أخرى من الأسئلة والإستفسارات المتعلقة بهذا الأمر، والقائمة أدناه تعرض بعض النقاط الهامة التى سنعمل على تغطيتها خلال هذا المقال .

  • ماذا يحدث عند عمل بلوك لشخص على الواتس اب
  • هل يمكن للشخص المحظور الاتصال بك
  • هل يمكنهم مشاهدة صورة ملفك الشخصي

سنقوم بالرد على جميع إستفساراتكم وأكثر في هذا المقال . هيا بنا نبدأ

بدون شك، تطبيق الواتساب يعد واحد من أفضل تطبيقات الدردشة والشات ويحتل المرتبة الأولى بين التطبيقات وهذا بفضل المميزات الكثيرة التى يوفرها لنا جميعاً كمستخدمين لهذا التطبيق .

بالإضافة إلى ذلك، هناك دعم مستمر من قبل الشركة القائمة على هذا التطبيق عبر مجموعة كبيرة من التحديثات المستمرة التى دائماً تأتى بجديد المميزات والتحسينات مما ساعد على انتشار التطبيق بشكل كبير جداً فى الفترة الأخيرة بين المستخدمين .

عموماً حتى لا نطيل الحديث عليكم، خلال هذا المقال وبين السطور أدناه سنقوم بالإجابة عن بعض الأسئلة والإستفسارات المتعلقة بحظر شخص على الواتساب . على سبيل المثال، هناك مجموعة من الأسئلة حول هذا الأمر تتمثل فى الأتى :

ماذا يحدث للمحادثات القديمة بعد الحظر

لن يؤثر حظر شخص ما على رسائله القديمة أو ملفات الوسائط . نعم، ستبقى المحادثة كما هى على هاتفك حتى تقوم بحذفها يدويًا، ولكن ربما قد تختفى الصورة الشخصية لجهة الاتصال الذى قمت بحظرها فى الواتساب .

هل يمكن ارسال رسالة جديدة

لا يجعل الواتساب من الواضح أنه تم حظره. وبالتالي ، لا يزال بإمكان الشخص المحظور رؤية مربع الكتابة وإرسال رسالة ، لكن لن يتم تسليم الرسائل إلى الطرف الأخر .

فى الجانب الأخر، عندما تحظر شخصًا ما لن تكون لديك القدرة على الاتصال به على الواتس، وإذا كنت ترغب في إرسال رسالة إليهم، هنا سيخبرك الواتس أنك بحاجة إلى إلغاء حظر الشخص أولاً لكى تتمكن من إرسال رسالة .

هل يمكن قراءة الرسالة المرسلة أثناء الحظر بعد رفع الحظر

بعد رفع الحظر عن جهة إتصال معينة لن تظهر هذه الرسائل التي تم تلقيها خلال وقت حظر الحساب على هاتفك ولا توجد وسيلة لاسترداد هذه الرسائل .

ماذا تعنى علامة صح واحده في الواتس اب

عندما يقوم شخص محظور بإرسال رسائل إليك، سيرى ذلك الشخص علامات رمادية واحدة لأن الرسالة لن يتم تسليمها إليك . مع العلم، هذه العلامة تظهر أيضًا عندما تقوم بإرسال لرسالة لشخص ما فى حسابك بالواتساب ويكون هذا الشخص غير متصل بالإنترنت أو قام بحذف وإلغاء تثبيت التطبيق .

هل يمكن اجراء مكالمة

لا يزال بإمكان الشخص المحظور الاتصال بك الخاص بك (سوف يسمع رنين المكالمة)، ولكن الواتس لن يخطرك بذلك. وبالمثل ، لا يمكنك الاتصال بجهة اتصال محظورة حتى تقوم بإلغاء حظرها

هل يمكن رؤية الحالة وأخر ظهور

عندما تقوم بحظر شخص ما، فلن يتمكن من رؤية اخر ظهور للواتس ولن يرى حالتك فى الواتس أيضًا . وبالمثل، نفس الشىء ينطبق عليك .

هل يمكن رؤية الصورة الشخصية

عندما تقوم بحظر شخص ما على تطبيق الواتس، فلن يتمكن من رؤية صورة ملفك الشخصى . ومع ذلك، ستظل قادرًا على رؤية تحديثات صورة الملف الشخصي الحالية والمستقبلية للشخص المحظور .

الجروبات العامة فى الواتساب

ومن المثير للاهتمام ، أن محادثات المجموعة تظل غير متأثرة عند حظر شخص ما . بمعنى أوضح، سيكون بإمكانكما رؤية رسائل من بعضكم البعض في المجموعات والجروبات العامة داخل الواتساب .

كيفية معرفة من قام بحظرك على الواتس اب

لا توجد طريقة أو تطبيق مباشر يتيح لك تحديد الأشخاص الذين قاموا بحظرك . ومع ذلك ، إذا كنت تشعر بأنه قد تم حظرك، فقد حان الوقت لمراجعة بعض الأمور لمعرفة إذا كان تم حظرك بالفعل أم لا ؟

لن ترى صورة الملف الشخصي لجهة الاتصال

يمكنك إنشاء مجموعة ومحاولة إضافة الشخص الذى تظن بأنه قام بحظرك و إذا تمكنت من إضافته، فهذا يعني أنهم لم يحظرك. أما إذا لم تتمكن من إضافتها فمن المحتمل أنه قام بحظرك بالفعل .

ظهور علامة صح واحدة باللون الرمادى عند إرسال لرسالة لهذا الشخص الذى تظن انه قام بحظرك .

فى الأخير لا تنسى متابعة مقال سابق بعنوان “ماذا يحدث عند حذف الواتس اب ” لمعرفة الفرق بين الغاء تثبيت الواتس اب وحذفه