رابط حذف الرقم من التروكولر نهائيا واخفاء اسمك من الظهور فى البرنامج

التروكولر هو تطبيق غنى عن التعريف بكل تأكيد، فهناك الملايين من المستخدمين فى معظم أنحاء العالم يثقون في تروكولر وهذا من أجل تلبية أحتياجاتهم في التعرف على المكالمات المجهولة والغريبة وحظر الرسائل القصيرة من الأشخاص المتطفلين .

هذا، ويحتل تطبيق تروكولر المرتبة الأولى بين الخدمات والتطبيقات المتخصصة فى الكشف عن هوية المستخدمين وهذا بفضل قاعدة البيانات الكبيرة الخاصه به التى تصل إلى 250 مليون مستخدم . بالتالى، ستكون قادر على معرفة معظم الأرقام المجهولة والغير مسجلة ضمن جهات الاتصال الخاصة بك على الهاتف .

إلى جانب هذا، يوفر التطبيق الكثير من الخصائص والمزايا الأخرى الإضافية التى نحتاج إليها جميعاً فى كثير من الأحيان مثل حظر الارقام الغير مسجلة والغريبة ومعرفة إذا كان صديقك مشغول فى مكالمة أم لا وعمل نسخة احتياطية، إلخ .

حسناً، هذا بالتأكيد شىء أكثر من رائع . لكن، ماذا عن حذف حسابي من تروكولر نهائياً وأخفاء الاسم من الظهور فى التطبيق، وهل بالفعل يمكن القيام بذلك أم لا ؟ نعم، يمكن وبكل سهولة حذف حساب التروكولر نهائياً وإليكم كل التفاصيل .

خطوات ازالة الاسم والرقم من truecaller

  • تعطيل حساب التروكولر من الجوال
  • ملء استماره حذف الرقم من تروكولر من الكمبيوتر

تعطيل حساب التروكولر

أول شىء يجب عليك القيام به هو الغاء تنشيط حساب تروكولر من شاشة الهاتف الخاص بك، وهذا يتم من خلال القيام بالأتى ::

  1. أفتح التطبيق وأنقر على علامة الثلاث شرط
  2. أنقر على الإعدادات
  3. أنقر على مركز الخصوصية
  4. أنقر على تعطيل، ثم نعم

ملء استماره حذف الرقم من تروكولر

بمجر الانتهاء من تعطيل حسابك من واجهة التطبيق، أنتقل بعد ذلك إلى خطوة ملء استمارة حذف جميع بياناتك من تروكولر بشكل نهائى من خلال الأتى ::

  • توجه إلى هذا الرابط “truecaller.com
  • قم بكتابة رقم الهاتف الخاص بك متبوعاً بعلامة + يليها كود الدولة
  • وضع علامة صح أمام خيار أنا لست روبوت im not a robot
  • أنقر على خيار Unlist phone number
  • تظهر معك رسالة أنقر على Unlist

للتوضيح أكثر ::

تحتاج فى البداية إلى تعطيل حسابك فى تروكولر من خلال التطبيق نفسه على الهاتف . فقط، أفتح التطبيق وأنقر على زر القائمة بالأعلى، ثم أنقر على الإعدادات، وأنقر بعد ذلك على خيار مركز الخصوصية، وأنقر على نعم لتعطيل الحساب كما فى سكرين أدناه .

الخطوة الثانية وهى التوجه إلى رابط حذف الحساب نهائى من متصفح الإنترنت، ثم ادخال رقم الهاتف الخاص بك متبوعاً بعلامة + يليها كود الدولة، ثم وضع علامة صح أمام im not a robot والنقر على Unlist phone number .

تظهر رسالة تنبيه على أنك قد أوشكت على حذف وإزالة رقمك نهائياً من التروكولر، أنقر على خيار “Unlist” كما فى سكرين شوت أدناه .

تنويه :

قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 24 ساعة قبل إزالة الرقم . بمعنى أوضح، لا يتم حذف الرقم وعدم ظهوره فور الأنتهاء من تطبيق الخطوات أعلاه بشكل مباشر . ولكن الأمر يستغرق يوم كامل وبعد ذلك لن يظهر الاسم أو الرقم مرة أخرى على البرنامج كما هو موضح فى الصورة أدناه .

بتطبيق الخطوات أعلاه يتم حذف كل المعلومات من التروكولر والتى تتمثل فى الرقم والاسم والبريد الإلكترونى إلى غير ذلك بشكل نهائى .

راجع ايضًا

فى الأخير، نأمل بأن تكون الخطوات أعلاه واضحة للجميع وأن يستفيد الجميع من هذا الشرح، أما فى حالة إذا كان لديك أى إستفسار فلا تتردد وتواصل معنا من خلال قرية الدعم .