كيفية تشغيل المزامنة فى تروكولر

هل تعتمد على تطبيق تروكولر “Truecaller” فى التعرف على الأرقام الغريبة ؟ هل تقوم بالبحث عن الارقام الغريبة فى التروكولر للتعرف على هوية المتصل وتحديد المكالمات الواردة غير المعروفة ؟ هل تعانى من مشكلة فقدان جميع الارقام وجهات الإتصال فى التروكولر عند حدوث مشكلة بالهاتف ؟ هل تفقد قائمة حظر المكالمات فى تروكولر عند فورمات الهاتف ؟ إذا كانت الإجابة نعم، فأنت بحاجة إلى متابعة هذا الدليل، حيث نقوم نحن فريق وينجز بتوضيح أفضل طريقة لاسترجاع جميع الارقام وجهات الإتصال فى تروكولر عند فورمات الهاتف الخاص بك أو حذف التطبيق .

لحسن الحظ، يوفر برنامج تروكولر خيار ضمن الإعدادات يسمح بعمل مزامنة لجميع الأرقام وجهات الإتصال الخاصة بك فى تروكولر على خدمة التخزين السحابى جوجل درايف . بالتالى، إذا قمت فى أى وقت بحذف تطبيق تروكولر أو عمل فورمات لهاتفك وترغب فى إسترجاع كل الأرقام الموجود فى تروكولر، فى هذه الأثناء سيكون الأمر سهل للغاية بفضل هذه المزامنة .

تشغيل النسخة الاحتياطية فى تروكولر

للبدء فى تشغيل النسخ الاحتياطى فى تروكولر، أفتح التطبيق على الهاتف الخاص بك، أنقر على القائمة “علامة الثلاث شرط الموجودة بالأعلى”، ثم من القائمة الجانبية اسحب لأسفل وأنقر على “الإعدادات”، ثم أنقر بعد ذلك على خيار ” نسخة احتياطية” كما فى سكرين شوت أدناه .

الخطوة الأخير، فعل خيار “نسخة احتياطية ” الموجو بالأعلى ثم قم بالنقر على خيار “النسخ الاحتياطى الأن” وبعد ذلك يجب عليك تحديد حساب جوجل درايف الخاص بك ليتم حفظ النسخ الاحتياطى على حسابك للوصول إلى بياناتك فى أى وقت عند الحاجة .

الأن سيتم عمل نسخ احتياطى لسجل المكالمات، وجهات الإتصال، والرسائل، وقائمة الحظر فى تروكولر، الأمر الذى يساعدك فى الوصول إلى كل هذه الأمور عند فورمات الهاتف أو حذف التطبيق .

إيقاف المزامنة فى تروكولر

لإيقاف خاصية المزامنة فى التروكولر، قم بنفس الخطوات أعلاه وهى النقر على القائمة، ثم الإعدادات، ثم بعد ذلك أنقر على نسخة احتياطية، وقم بإيقاف خيار تفعيل نسخة احتياطية .

مع العلم، يوفر تطبيق تروكولر ميزة وخاصية الوضع الليلى التى تعمل على حماية العين من اشعة الشاشة الضارة عند استخدام الهاتف ليلاً بجانب أنها تساعد على توفير شحن البطارية، ولمزيد من التفاصيل حول هذه الخاصية وطريقة التفعيل، تابع هذا الدليل “تفعيل الوضع الليلى فى تروكولر” .

فى الأخير، نأمل بأن يكون كل شىء واضح بالتدوينة .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link