أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع (25/10/2015) مجاناً

أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع (25/10/2015) مجاناً

دائما كل فترة نقوم بأستعراض لافضل التطبيقات الجديدة والمحدثة على متجر جوجل بلاى للهواتف الذكية والاجهزة اللوحية بنظام اندرويد، وهذا الاسبوع معنا مجموعة جديدة ومختلفة تماماً من افضل التطبيقات سواء كانت هذه تطبيقات جديدة او تطبيقات موجودة بالفعل على المتجر ولكن حصلت على تحديث جديد جلب لها بعض المميزات الجديدة بحيث تقوم بالتحديث اليها والاستفادة من تلك المميزات .

– تطبيق Perch :
تكلمنا بالفعل عن هذا التطبيق فى موضوع سابق بعنوان (  تطبيق Perch مراقبة المنزل المجانى للاندرويد )  وذكرنا ان هذا التطبيق قد تم طرحه مؤخراً على المتجر وهو يوفر خدمة مراقبة المنزل بشكل مجانى على الهواتف والاجهزة بنظام اندرويد، فضلاً عن انه ياتى بواجه وتصميم سهل الاستخدام بحيث يمكن استخدامه من قبل الاشخاص الاقل خبرة وهو متوفر الان يمكنك الحصول عليه على هاتفك وتجربته . للمزيد من التفاصيل حول التطبيق والتحميل من هنا .

– تطبيق Parchi :
يعد هذا التطبيق هو احدث التطبيقات فى مجال تدوين الملاحظات على الهواتف والاجهزة بنظام اندرويد وهو متوفر على متجر جوجل بلاى بشكل مجانى الان، بالاضافة الى ذلك يحمل التطبيق واجهة وتصميم ماتيريال ديزاين سهل الاستخدام بحيث يكون من السهل جداً البحث عن التدوينات والملاحظات الخاص بك على الهاتف بشكل افضل واسرع بكثير من الاول . كما يدعم التطبيق ايضا انشاء ملاحظات نصية وملاحظات اخرى على هيئة قوائم وصور ويدعم التخصيص واضافة الالوان للملاحظات  . {التحميل}

– تطبيق TapTag :
وظيفة هذا التطبيق مشاهدة الصور لمكان ما قدر زرته انت فى وقت سابق، فضلاً عن ذلك مشاهدة الصور القديمة التى زارها احد الاشخاص الذين تتابعهم لنفس المكان ودعم امكانية مشاركة الصور مع اصدقائك ومتابعة الاشخاص حول العالم وتبادل معهم الصور . {التحميل} .

– شاركنا افضل تطبيقات اندرويد من وجهة نظرك خلال التعليقات .

افضل تطبيقات الاندرويد لهذا الاسبوع 5 – 11 – 2015

أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع (25/10/2015) مجاناً

أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع 27 – 9 – 2015

افضل تطبيقات الاندرويد لهذا الاسبوع 19-9-2015