أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع 27 – 9 – 2015

أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع 27 - 9 - 2015

كالعادة وكما فى العنوان سوف نستعرض فى هذا المقال افضل تطبيقات الاندرويد لهذا الاسبوع، افضل تطبيقات الاندرويد الجديدة او تطبيقات قديمة حصلت على تحديثات جديدة جلبت بعض المميزات الجديدة .

– تطبيق DAEMON Sync :
يختص هذا التطبيق بعمل نسخة احتياطية لهواتف واجهزة الاندرويد، حيث انه يعمل على مزامنة الصور الخاص بك الموجودة على الهاتف مع جهاز الكمبيوتر والمتصل على نفس الشبكة اللاسلكية مع الهاتف بدون دون الاتصال بالانترنت . وهذا التطبيق رائع ومفيدي لكل من يرغب بعمل نسخة اختياطية بعيد عن تطبيقات التخزين السحابى وذالك حرصاً على الخصوصيات، هذا التطبيق فقط لعمل مزامنة بين هاتفك وجهاز الكمبيوتر الخاص بك .

– تطبيق Minimal To Do :
لكل من يرغب فى ادارة وتريب المهام الخاص به بكل بساطة وبدون اى مشاكل، يقوم التطبيق بأضافة المهام ومواعيدها وأوقات التذكير بها مع تصميم ماتيريال ديزاين بألوان روعة .

– تطبيق Khan Academy :
هذه التطبيق متوفر الان على متجر جوجل بلاى بشكل تجريبى، ومن اهم مميزاته انه يمكنك من متابعة أكثر من 10 آلاف فيديو مجّاني في مجالات الرياضيات والعلوم والاقتصاد والتاريخ وغيرها من الكثير . هذا وبالاضافة الى امكانية البحث داخل التطبيق بطريقة سهلة للغاية مع امكانية متابعة الفيديوهات دون اتصال بالانترنت او تحميلها والوصول اليها فى اى وقت من هاتفك .

– تطبيق Inkboard :
لكل محبى وعشاق الرسم فوق الصور، يقدم هذا التطبيق مجموعة من الادوات المختلفة التى تمكنك من الرسم فوق الصور على هاتفك كما انه يوفر لك  أقلام متنوّعة وأدوات للتلوين والتحديد .

– تطبيق Simple Notepad :
وظيفة هذا التطبيق تسجيل الملاحظات اليومية على هاتفك وجهازك بنظام اندرويد، وياتى التطبيق بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام وتصميم  ماتيريال ديزاين انيق للغاية – بشكل سريع تتمكن من اضافة وتسجيل الملاحظات مع امكانية اضافة صور وتسجيل ملاحظات صوتية .

افضل تطبيقات الاندرويد لهذا الاسبوع 5 – 11 – 2015

أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع (25/10/2015) مجاناً

أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع 27 – 9 – 2015

افضل تطبيقات الاندرويد لهذا الاسبوع 19-9-2015