افضل تطبيقات ios لهذا الاسبوع (25/10/2015)

افضل تطبيقات ios لهذا الاسبوع (25/10/2015)

لكل مالكى الاجهزة والهواتف بنظام ios تعرف على التطبيقات الجديدة والتطبيقات التى حصلت على تحديث جديد جلب اليها بعض المزايا الجديدة، لهذا قمنا بتجميع كل التطبيقات الجديدة والتطبيقات التى حصلت على تحديث وتطبيقات قديمة ايضا لكن تحمل بعض المميزات الفريدة للمستخدمين خلال الفترة الاخيرة فى هذا المقال .

– تطبيق Boomerang :
هذا التطبيق من شركة انستقرام وتكلمنا عنه فى موضوع سابق (  تطبيق Boomerang من انستقرام لالتقاط فيديو طوله ثانية واحدة فقط  ) وكما فى العنون التطبيق مخصص لالتقاط افيديو طوله لا يزيد عن ثانية واحدة وهو متوفر لاجهزة اندرويد واجهزة ios، ومن اهم مميزات التطبيق انه يتيح لك دمج اكثر من صورة فى فيديو واحد طوله ثانية واحدة، امكانية مشاركة الفيديو على موقع الفيسبوك او انستقرام . للمزيد من التفاصيل حول التطبيق من هنا .

– تطبيق Zero :
هذا التطبيق مخصص لعرض رسائل البريد الالكترونى بطريقة فريدة، وهو مهم بتحديد للاشخاص الذين لديهم كثير من رسائل البريد الالكترونى ولا يريدون تفويت اى شىء كما ان التطبيق يعمل على توفير الوقت والجهد عن طريق ترتيب رسائل البريد الالكترونى حسب الاولوية كما انه يدعم ياهو وهوتميل وآوتلوك وجيميل وآيكلاود وغير ذالك . {التحميل}

– تطبيق Chubble :
يختص هذا التطبيق على مشاركة الملاحظات مع من تحب لمدة اقصاها 90 ثانية كبث مباشر، لهذا يشبه التطبيق تطبيقات البث المباشر وهو من تطوير ايدى عربية . والجميل فى التطبيق انه يدعم تقنية التعرف على الوجه لاظهار تعبيرات المستخدم اثناء البث المباشر .

– تطبيق Just Press Record :
هذا التطبيق عبارة عن مسجل صوت من خلاله يتم مزامنة التسجيلات بشكل تلقائى مع جميع الاجهزة الخاص بك مثل  آيفون وآيباد وساعة أبل ووتش والمك، ويعتبر هذا التطبيق مثالى جداً لالتقاط الاصوات كما انه يدعم Just Press Record وهى خاصية خاصة بمشاركة التسجيلات عبر التطبيقات المختلفة مثل  البريد الإلكتروني أو دروب بوكس أو الرسائل وغيرها .

– شاركنا افضل التطبيقات ..