كيفية الوصول الى جميع الفيديوهات التى شاهدتها على الفيس بوك

كيفية الوصول الى جميع الفيديوهات التى شاهدتها على الفيس بوك

الفيس بوك ليس فقط مجر موقع للتواصل والدردشة والشات وأجراء مكالمات بالصوت والصورة مع الأقارب والأصدقاء من جميع دول العالم، ولكن من خلال الفيس بوك يمكنك أيضا مشاهدة الفيديوهات والأطلاع على أحدث الأخبار وأمور أخرى كثيرة على غرار الدردشة والشات .

ومن ضمن الأمور التى لا يعرفها الكثير من المستخدمين هى أن الفيس بوك يقوم بحفظ جميع الفيديوهات التى قمت بمشاهدتها ومشاركتها منذ أنشاء حساب الفيس بوك الخاص بك والى هذا اليوم أى عبارة عن سجل مشاهدة للفيديوهات كما فى موقع اليوتيوب ويمكن أيضاً التحكم فى حذف هذا السجل بشكل كامل أو حذف بعض الفيديوهات التى قامت بمشاهدتها .

للوصول الى الفيديوهات قمت بمشاهدتها أتبع الخطوات التالية :
تقوم بتسجيل الدخول الى حسابك ومن ثم الدخول الى عرض سجل النشاطات، تلاحظ ظهور قائمة جانبية على جهة اليمين أختر منها ” المزيد ” لتظهر لك بعض الأعدادات الأضافية تختر منها ” فيديوهات قمت بمشاهدتها ” وتلاحظ بعد ذلك عرض جميع الفيديوهات التى قمت بمشاهدتها على موقع الفيس بوك من أول أنشاء الحساب وحتى الأن .

كما ذكرنا يمكنك حذف سجل مشاهدة الفيديوهات دفعة واحدة بالنقر على ” مسح سجل مشاهدات الفيديو الموجودة فى الأعلى، أو يمكن حذف بعض الفيديوهات بالنقر على العلامة الموجودة بجوار القفل وأختيار حذف .