انشاء وتعديل الصور المتحركة gif {أفضل المواقع والتطبيقات}

انشاء وتعديل الصور المتحركة gif {أفضل المواقع والتطبيقات}

خلال الفترة الاخيرة أصبحت أغلب مواقع التواصل الأجتماعى مثل تويتر والفيس بوك وتطبيقات الدردشة والشات الشهيرة تدعم الصور المتحركة gif، وبالتالى من الضرورى أن تكون هناك بعض التطبيقات والأدوات التى تساعد فى أنشاء والتعديل على الصور المتحركة gif . ومن حسن الحظ تم طرح بعض التطبيقات لأجهزة أندرويد وال ios فضلاً عن بعض المواقع التى تمكن المستخدمين من أنشاء وتعديل الصور المتحركة gif سواء على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية أو الحاسوب .

مواقع انشاء وتعديل الصور المتحركة gif :

موقع Gfycat : يعتبر هذا الموقع من أفضل وأقوى مواقع البحث وتحميل الصور المتحركة بدون تسجيل، هذا ويوفر لك الموقع أمكانية أنشاء وعمل صور متحركة بأستخدام الفيديوهات لمدة 15 ثانية كحد أقصى، والرائع فى الموقع أنه لا يطلب منك رفع الفيديو، فقط كل ما عليك نسخ رابط الفيديو ولصقه فى الموقع، ويدعم الموقع فيديوهات اليوتيوب وأنستجرام وغيرها من المواقع الأخرى .

موقع giphy : هذا الموقع هو واحد من أكثر المواقع شعبية على شبكة الإنترنت فى تحرير وأنشاء الصور المتحركة، يوفر لك هذا الموقع أيضاً امكانية تحويل أشرطة الفيديو وروابط يوتيوب إلى صور  GIF . ويعتبر هذا الموقع واحد من أسهل المواقع عند إنشاء صور GIF .

موقع gifgifs : يعمل هذا الموقع على تغيير حجم الصور المتحركة أو تحسين الصورة أو عمل استدارة لها، وهذا الموقع سيكون فى غالية الاهمية خصوصاً اذا كنت ترغب نشر صورة متحركة على موقع تويتر تكون بحجم أكبر من 5MB وبالتالى موقع تويتر لا يقبل الصور بحجم أعلى من 5MB وفى هذه الحالة ستحتاج الى تقليص حجم الصورة . بالأضافة الى أمكانية تحسين الصورة أو عمل أستدارة لها .

تطبيقات انشاء وتعديل الصور المتحركة gif :

تطبيق Gif Me! Camera : أفضل وسيلة لخلق ومشاركة الفيديو القصير GIF المتحركة، التقاط لحظة صغيرة بكاميرا الهاتف الخاص بك ومشاركتها على مواقع التواصل الأجتماعى . وهو واحد من أفضل تطبيقات الصور المتحركة على أندرويد و ios والويندوز فون .

تطبيق GIPHY CAPTURE : متوفر هذا التطبيق فقط لهواتف وأجهزة ios، ويمكن المستخدمين من التقاط وأنشاء الصور المتحركة بجودة عالية على أجهزة الماك، فضلاً عن أمكانية تسجيل أى شىء وتحويله الى صورة متحركة وعقب الأنتهاء يمكن للمستخدم القيام بالتعديل على الصورة المتحركة وأضافة محتوى نصى عليها وأكثر من ذلك من المميزات .