حفظ الروابط فى متصفح جوجل كروم داخل خدمة Inbox

حفظ الروابط فى متصفح جوجل كروم داخل خدمة Inbox

ربما وأنت تتصفح الأنترنت تجد بعض صفحات المواقع التى تضم معلومات هامة بالنسبة لك وتكون بحاجة الى الرجوع اليها فى وقت سابق، وفى هذه الحالة تضطر الى حفظ الروابط فى أى مكان بأي شكل من الأشكال للرجوع الى اليها مرة أخرى . وفى مقال سابق بعنوان ” كيفية حفظ روابط المواقع فى متصفح جوجل كروم ؟ ” شرحنا طريقة لحفظ الروابط، واليوم سوف نتعرف على أضافة جديدة لحفظ الروابط فى جوجل كروم داخل خدمة Inbox .

قامت شركة جوجل اليوم بأطلاق أضافة جديدة على متصفح جوجل كروم ولمستخدمى  خدمة البريد الإلكتروني Inbox من جوجل، وتعرف الأضافة بأسم Inbox by Gmail ومن خلالها يمكن حفظ روابط المواقع أثناء التصفح للرجوع اليها فى أى وقت بمنتهى السهولة، وتعتبر هذه الطريقة من أفضل وأقوى الطرق فى حفظ الروابط .

أما عن طريقة أستخدام الأضافة فهى سهلة للغاية ويمكن التعامل معها من قبل أى شخص، بعد أن تقوم بتحميل وتثبيت الأضافة على متصفح جوجل كروم تلاحظ ظهور علامة فى أقصى جهة اليمين اذا كان المتصفح باللغة الأنجليزية وفى أقصى جهة اليسار اذا كان المتصفح باللغة الأنجليزة، وفى حالة كنت تتصفح الأنترنت وتريد حفظ رابط صفحة ويب معين تقوم بالنقر على الأضافة وأختيار ” Inbox by Gmail ” لحفظ الرابط . {رابط تحميل الأضافة}