تجربتي في شراء مفتاح تنشيط ويندوز 10 اصلي و اوفيس بسعر رخيص

هل أعجبك التحديثات الأخيرة لإصدار الويندوز وتفكر في شراء مفتاح تنشيط ويندوز بسعر رخيص ؟ لا تقلق هنا سوف أوفر لك كل ما تحتاج إليه لتحقيق هذا الهدف بداية من الحصول علي نسخة ويندوز 10 رخيصة موثوق بها مع دعم فني مميز وضمان حقيقي لعمليات الشراء.

علي سبيل المثال يمكنك الحصول علي ويندوز 10 برو اصلي فقط بسعر $10.8 مع كود خصم wing30 الخاص بنا فقط تأكد من استخدام كبون الخصم السابق مع كافة عمليات الشراء التي تقوم بها بالإضافة الي ذلك متاح مجموعة مختلفة من العروض علي بعض المنتجات الأخري نذكر منها .

  • ويندوز 10 برو بروفيشنال
  • ويندوز 10 enterprise
  • مايكروسوفت اوفيس 2016
  • ويندوز برو مع الاوفيس ٢٠١٦
  • ويندوز هوم مع الأوفيس

والكثير من المنتجات الأخري التي يمكنك الاستفادة من الخصم المتاح عليها .

تجربتي في شراء ويندوز 10 مع الخصم

كبداية قمت بالدخول لموقع goodoffer24.com ثم من صفحة إنشاء الحساب تم تسجيل حسابي الشخصي بحيث استطيع متابعة كل عمليات الشراء الخاصة بي , بالإضافة الي سهولة التواصل مع الدعم الفني عبر الايميل كما ستظل المشتريات في حسابي حتي وان قمت ببيع جهاز الكمبيوتر أو شراء جهاز أخر يمكن الرجوع لحسابك في اي وقت والحصول علي الترخيص مرة اخري .

خطوات التسيجل بسيطة وتلقائية مثل الكثير من الموقع اكتب اسمك الاول والاخير والايميل بالاضافة الي كلمة السر ثم كود التأكيد بالأسفل ثم متابعة ليتم انشاء الحساب .

أنصح بالحصول علي حساب شخصي في الموقع كما وضحنا لكي تظل عمليات الشراء في الحساب ويمكنك الرجوع إلي الموقع والحصول علي مفتاح التنشيط ولو بعد سنين .

بعد الانتهاء من عملية انشاء الحساب الشخصي يمكنك الإختيار بين اي من العروض التالي او تختار اي منتج أخري في الموقع حيث تستطيع استخدام الخصم مع كل المنتجات المتاحة .

بفتح صفحة الترخيص اضغط علي شراء الان Buy Now او اضافة الي السلة Add to Cart اذا كنت ترغب في تجميع اكثر من عملية شراء في المرة الواحدة ثم متابعة لإستخدام الخصم .

من هذه الصفحة يمكنك الاستفادة من الخصم الخاص بموقعنا 30٪ عند استخدام هذا الكود wing30 أمام اختيار Promotion Code: تأكد من اضافة هذا البون ثم اضغط علي Apply ليتم تأكيد وتطبيق الخصم لاحظ سوف يتغير السعر الي ما بعد الخصم تقريباً ١٠ دولار سعر الترخيص مدي الحياة .

من صفحة الدفع متاح لك الكثير من الطرق سواء عن طريق استخدام الباي بال اذا كان لديك حساب في هذا البنك او بإستخدام أي كارت او فيزا للدفع اونلاين , عملية الدفع امان بالكامل ولا يتم الاحتفاظ باي بيانات تتعلق بوسيلة الدفع .

كيف تستخدم الترخيص

عند الانتهاء من عملية الشراء وتأكيد الدفع ستصلك رسالة علي الايميل المسجل به في الموقع تحتوي علي مفتاح تنشيط ويندوز 10 الاصلي لا تشارك هذا الترخيص علي الانترنت او مع الاصدقاء هي نسخة خاصة رسمية .

ستضمن الأن الحصول علي تحديثات الويندوز بشكل مستمر مع الحصول علي العديد من المزايا الخاص بالإصدارات المدفوعة .

سيتم ازالة العلامة المائية ويندوز 10 ولن تظهر معك مرة أخري لان لديك ترخيص رسمي , مع كل إعادة تنصيب للويندوز تحتاج فقط الي إدخال الترخيص ليتم التحقق عبر الانترنت من ان المفتاح حقيقي وستلاحظ تنشيط الويندوز .

تجربتي السابقة

من يتابعنا قد يتذكر المقال الذي تم كتابته منذ عام مضي حول طريقة شراء مفتاح ويندوز 10 برو تحدثنا عن نفس الموقع ومنذ ذلك التاريخ ونحن ننصح به دائمًا حيث لم نواجه اي مشكلة أو شكوي من التعامل من المتابعين .

اذا كان لديك اي استفسار لا تتردد في التواصل مع الدعم الفني عبر الايميل او الدردشة المباشرة من الموقع من مربع الشات الذي يظهر عند الدخول للموقع .

مثل الكثير من الموقع يعمل GoodOffer24 علي بناء الثقة مع الجمهور وتوفير أفضل تجربة للمستخدم بالتالي يستحق التجربة .