عمل فلتر للرسائل الهامة والمزعجة في بريد الياهو yahoo mail

عمل فلتر للرسائل الهامة والمزعجة في بريد الياهو yahoo mail

اذا كنت تستخدم بريد الياهو بشكل يومي في العمل أو التواصل مع العملاء أو حتي مجرد الإستخدام الشخصي في الاتصال بالأصدقاء والمقربين بالتأكيد مع الوقت والتسجيل في العديد من المواقع تصلك الكثير من الرسائل الغير مرغوب فيها أو الدعائية والتي تتسبب في إزعاج وقد تضيع بعض الرسائل الهامة في وسط هذا الكم الهائل من الرسائل الغير مهمة والتي تشغل صندوق الوارد بشكل مبالغ فيه لذلك سوف نعمل علي حل هذه المشكلة بإضافة فلتر مرشِحات للرسائل “Filter Messages” .

كما يظهر من اسم الخاصية فلتر بمعني سوف نقوم بعملية تصفية بتحديد الرسائل الهامة بحيث تظهر في فولدر معين وباقي الرسائل تظهر في مكان أخر بهذه الطريقة سوف تتمكن من متابعة الرسائل الهامة دون أن تفقد اي شىء , هذه الخاصية موجودة في الياهو ميل بشكل افتراضي من خلال الإعدادات تابع الخطوات القادمة .

من أيقونة الإعدادات الموجودة بالأعلي … 

فلتر الياهو ميل

ثم من القائمة الجانبية حدد علي مرشِحات ثم إضافة .

اضافة مرشح للياهو ميل

يمكنك التحكم في إعدادات المرشح هنا علي سبيل المثال سوف اقوم بتحديد رسائل عمرو فقط بحيث اي رسائل تحتوي علي هذا البريد سوف تصلني في فولدر اقوم بتحديده .

فلتر لرسائل الياهو ميل

أخيرًا يمكنك تحديد مكان استقبال هذه الرسائل هل في الوارد أم في فلودر مخصص .

يمكنك استخدام هذه الخاصية في عمل فلتر للرسائل المزعجة بمعني اذا تم اضافة كلمات معنية في اختيار “الموضوع” مثل facebook و twitter بالتالي كل الرسائل التي تحتوي علي هذه الكلمات سوف يتم نقلها الي فولدر مخصص وهكذا .