تسريع أستخدام الأندرويد مع تطبيق Swiftly switch

تسريع أستخدام الأندرويد مع تطبيق Swiftly switch

هل تشعر بالصعوبة فى استخدام الهاتف بيد واحدة، هل تريد تجربة تعدد المهام الحقيقية على هاتفك الذكى أو جهازك اللوحى بنظام أندرويد؟ اذا كان الجواب نعم سوف نتعرف خلال هذا المقال على تطبيق Swiftly switch – Edge screen وهو أكثر من رائع بمعنى الكلمة وسوف يساعدك على سرعة وسهولة التبديل بين التطبيقات  والوصول إلى شريط التنقل، لوحة التحكم والاتصالات بسرعة بواسطة يد واحدة من حافة الشاشة.

يعمل هذا التطبيق على توفير المميزات الموجودة فى شاشة هاتف سامسونج أيدج لباقى الهواتف والأجهزة التى تعمل بنظام أندرويد، حيث يوفر لك هذا التطبيق شاشة ثانية قابلة للتخصيص بحيث يمكنك أستخدامها وتخصيصها للتطبيقات الأكثر أستخدامها للوصول اليها بسرعة فائقة من الشاشة الرئيسية ومن حافة الشاشة وبيد واحدة .

أما بخصوص طريقة أستخدام التطبيق فهو بسيط للغاية على الرغم من المميزات التى يوفرها للمستخدمين، كل ما عليك بعد تحميل وتثبيت التطبيق على هاتفك تقوم بالدخول الى الأعدادات وضبط أعدادات التطبيق وستجد كل شىء فى الفيديو التالى .


بعد ضبط أعدادات التطبيق كل ما عليك تقوم بلمس الشريط الأحمر الموجود فى الجانب الأيمن وسحبه لليسار حتى تظهر معك جميع التطبيقات التى قمت بأضافتها فى الشاشة الثانية للوصول السريع اليها، وفى الأخير يتوفر التطبيق على سوق جوجل بلاى بشكل مجانى ويدعم أندرويد 4.4 فيما أعلى من ذلك يمكنك الحصول عليه وتثبيت الأن لأنه يوفر أفضل المميزات الغير متوفرة فى غيرها من التطبيقات . [رابط تحميل التطبيق]