افضل تطبيقات الاندرويد لهذا الاسبوع 5 – 11 – 2015

افضل تطبيقات الاندرويد لهذا الاسبوع 5 - 11 - 2015

معادنا سيكون كل اسبوع وبتحديد يوم الخميس وسلسلة جديدة من التطبيقات للاندرويد وال ios، وكما قلنا سابقاً اننا نستعرض فى هذا المقال الذى هو عبارة عن مكتبة تضم التطبيقات الجديدة والمضافة مؤخراً على متجر اندرويد ومتجر ios او التطبيقات التى حصلت على تحديثات جديدة جلب بعض المميزات الجديدة او ربما عمل التحديث على اصلاح بعض المشاكل السابقة . وهذا لا يمنعناً ايضا من استعراض بعض التطبيقات القديمة على المتجر والتى يمكن ان تفيد الاخرين .

تطبيق VXG :
تم اضافة هذا التطبيق أخراً على متجر جوجل بلاى لاجهزة اندرويد والذى يعتبر من افضل التطبيقات فى مجال تشغيل اشرطة الفيديو والافلام ودعم مجموعة كبيرة من الصيغ الشهيرة مثل AVI، 3GP، M4V، MP4، WMV، FLV، MPEG MPG، MOV، RM، VOB، ASF، MKV، F4V، TRP، TS، TP، كما انه يتيح لك تحميل الافلام من الانترنت . ويدعم التطبيق اصدار اندرويد 4.0 فيما يليه .

اهم المميزات الرئيسية للتطبيق ؟
– تطبيق بسيط وسهل الاستخدام .
– تحميل الافلام من الانترنت .
– دعم تكبير اى صورة اثناء مشاهدة الفيديو .
تحديد كافة الملفات الفيديو والصوت على الجهاز .
– تشغيل البث المباشر للفيديو .
– تسجيل البث المباشر .

تطبيق Helium :
يختص هذا التطبيق على اخذ نسخة احتياطية للملفات على اجهزة اندرويد بدون روت، التطبيق متوفر على متجر جوجل بلاى يتيح لك عمل نسخة احتياطية من كل ملفاتك سواء صور وفيديوهات وغير ذلك . ويدعم التطبيق عمل نسخة احتياطية لبطاقة الهاتف الداخلية وذاكرة الهاتف الخارجية وتطبيقات التخزين السحابى مثل الدروبوكس .

تطبيق FullContact :
كان متوفر هذا التطبيق من قبل للايفون فقط ثم اصبح الان متوفر ايضا على اجهزة اندرويد، والوظيفة الاساسية للتطبيق انه يعمل على ادارة جهات الاتصال على الهاتف كما انه يوفر ميزة إستيراد معلومات ا Gmail و iCloud . وياتى التطبيق مع واجهة بسيطة وسريعة، ويوفر التطبيق ايضا اشياء اخرى كثيرة يمكنك الاطلاع عليها من هذا المقال (  تطبيق FullContact ادارة جهات الاتصال للاندرويد ) .

تطبيق Alto Mail :
هذا التطبيق من انتاج شركة إيه أو إل وهو يعمل على تنظيم البريد الالكترونى على هواتف واجهزة اندرويد، ويوفر ايضا ميزة جمع مجموعة من الايميلات وادارتها من مكان واحد ويدعم التطبيق كل من Gmail وآوتلوك و AOL Mail و ياهو و iCloud . للمزيد من التفاصيل حول التطبيق تابع هنا .

تطبيق Reflexion :
من التطبيقات الجديدة على متجر جوجل بلاى وهو من انتاج شركة ون بلس، ويعتبر من افضل التطبيقات وهو يوفر ميزة التقاط الصور بكاميرا الهاتف الامامية والخلفية مع عمل انعكاس للصورة  . ويوفر التطبيق مشاركة الصورة على مواقع التواصل الاجتماعى وبتحديد موقع انستجرام . تطبيق Reflexion عمل انعكاس للصورة للاندرويد وios

تطبيق Arrow Launcher :
عملت شركة مايكروسوفت خلال الفترة الاخيرة على لانشر جديد يعرف بأسم Arrow والذى يجعل هاتفك اكثر نظاماً بكثير من البداية، ويوفر التطبيق ميزة الوصول السريع الى التطبيقات الاكثر استخداماً . ويوفر اداة تدوين الملاحظات واداة اخرى لتتبع المهام الاخيرة . ( Arrow Launcher : لانشر مايكروسوفت للاندرويد مجاناً )

تطبيق Internet Speed Meter Pro :
من التطبيقات الجديدة والمضافة مؤخرً على متجر جوجل بلاى، يوفر التطبيق امكانية معرفة سرعة الانترنت على اجهزة وهواتف اندرويد، فضلاً عن الكثير من التفاصيل حول الاتصال . وياتى التطبيق صميم ماتيريال ديزاين وواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام . ( تطبيق Internet Speed Meter Pro لمعرفة سرعة النت على الاندرويد ) .

تطبيق GEAK Camera :
يعمل هذا التطبيق على تحويل كاميرا هواتف واجهزة اندرويد الى اجهزة الايفون !! نعم سيكون بأمكانك بمجر تحميل وتثبيت التطبيق على هاتفك من الحصول على جميع المميزات الموجودة فى كاميرا الايفون على هاتفك بنظام اندرويد مثل ثلاث اوضاع مختلفة للتصوير بدقة عالية وفلتر مميزة للصور . ( تطبيق GEAK Camera : تحويل كاميرا الاندرويد الى كاميرا الايفون ) .

افضل تطبيقات الاندرويد لهذا الاسبوع 5 – 11 – 2015

أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع (25/10/2015) مجاناً

أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع 27 – 9 – 2015

افضل تطبيقات الاندرويد لهذا الاسبوع 19-9-2015