استرجع الملفات المحذوفة من أي جهاز بسهولة باستخدام برنامج AnyRecover

  • Post author:
  • Post last modified:23/02/2021
استرجع الملفات المحذوفة من أي جهاز بسهولة باستخدام برنامج AnyRecover

يومياً نتعامل مع أنواع مختلفة من البيانات الرقمية يتقدمها الصور الفيديوهات والملفات الصوتية والنصية بالتالي من المحتمل أن تتعرض هذه البيانات للحذف او تلف الوحدة المستخدمة في عملية التخزين من هذا المنطلق تظهر أهمية وجود حلول عملية توفر إمكانية استرداد الملفات المحذوفة حتي بعد الفورمات .

سوف نتحدث بالتفصيل عن برنامج AnyRecover المميزات التي يوفرها وكيف يمكنك الاستفادة من التطبيق في استرجاع الصور والفيديوهات حتى بعد إفراغ السلة أو عمل فورمات كامل بالتالي استرجع الملفات المحذوفة بأسهل طريقة متاحة

ببساطة سوف يساعدك التطبيق على استرجاع جميع أنواع الملفات مع إمكانية التعامل مع مختلف طرق فقدان البيانات من حذف أو تلف مساحة التخزين.

مميزات برنامج Anyrecover

دعم أكثر من ١٠٠٠ صيغة – على حد تعبير الموقع الرسمي يدعم التطبيق الكثير والكثير من صيغ الملفات المختلفة يشمل بالتأكيد أهم الأنواع مثل الصور والفيديوهات والملفات النصية مثل ملفات الاوفيس الوورد الأكسل واسترجاع رسائل البريد الإلكتروني إلى غير ذلك .

بالتالي أنت أمام تطبيق عملي يدعم كل أنواع الملفات المستخدمة في الوقت الحالي مع أكثر صيغ الملفات إنتشاراً  سواء الصوت الفيديو الملفات المضغوطة مثل RAR وال ZIP رسائل البريد الإلكتروني ملفات DOC 

استرجاع المحذوفات

أحد أفضل الأشياء في AnyRecover هو أنه يدعم استعادة البيانات بغض النظر عن كيفية فقدها. لذلك ، لا يهم ما إذا كنت قد فقدت ملفك عن طريق حذفه عن طريق الخطأ ، أو إفراغ سلة المهملات ، أو عمل فورمات لأي من أجهزة التخزين الخاصة بك. يمكنك استعادة البيانات المفقودة دون أي مشاكل.

ليس ذلك فحسب ، بل يمكن لبرنامج AnyRecover أيضًا استعادة البيانات المفقودة في حالات تلف القرص الصلب ، فورمات البارتشن ، وتحديثات النظام ، وهجمات الفيروسات ، وإعادة تثبيت نظام التشغيل ، والمزيد.

كيف ارجع المحذوفات ؟ 

ليس هناك الكثير, تحتاج في البداية إلى تحميل نسخة التطبيق التي تدعم جهاز الكمبيوتر حيث متاح للويندوز والماك ثم البدء في التنصيب بالطريقة المعتادة . [تحميل برنامج استرجاع المحذوفات]

عند فتح التطبيق في المرة الأولي إنتظر بعض الوقت لحين التعرف على كامل الهارد دريف وأي قطع تم توصيلها مثل الفلاش ميمورى وكارت الذاكرة إلي غير ذلك من وسائل التخزين 

استرجع الملفات المحذوفة

ننتقل الآن إلي تحديد من أين تريد إستعادة ملفاتك , هل من كامل الهارد ديسك أم من بارتشن او فلاشة او ميموري محدد , بعد التحديد ابدء بعمل بحث SCAN 

إنتظر لن يستغرق الأمر الكثير حيث تتم عملية الفحص والبحث عن الملفات المحذوفة بدقة عالية وبسرعة في نفس الوقت , يتوقف الوقت المستغرق على حجم الهارد ديسك الذي يتم فحصه أو حجم الذاكرة او البارتشن نفسه.

في النهاية من القائمة الجانبية يمكنك تصفح الملفات التي تم العثور عليها والتنقل فيما بينها , حيث كما وضحنا بالأعلى لك حرية التصفح واستعراض الملفات بشكل مجاني مع إمكانية إستعادة حتى ٣ ملفات مجانًا لكي تتأكد أن كل شيء تم استعادتها بشكل صحيح .

استعادة الملفات المحذوفة

حدد على مكان حفظ الملفات على جهازك ثم استعادة لتجربة التطبيق . هناك إمكانية الترقية إلى إصدار متقدم مع الكثير من الخصائص الإضافية.

هناك الكثير من تطبيقات استرداد الصور المحذوفة لكن ما الجديد هنا ؟

السرعة –  في فحص البارتشن او الهارد بالكامل , تم تطوير هذه الأداة لتوفر حلول سريعة في عمل فحص للهارد بالكامل في محاولة للبحث وإستعادة الملفات المحذوفة ليس هذا فحسب يمكنك إيضًا إيقاف وإعادة عملية الفحص مرة أخري بدون الحاجة إلى البدء من جديد .

فلترة البيانات – تستطيع تصنيف البيانات حسب النوع مما يسهل عليك عملية الوصول إلى الملفات التي ترغب في استعادتها بسرعة خاصة مع حجم الهارد الكبير, نفترض الحاجة إلى استعادة صور تم حذفها بالخطأ, هنا يمكنك تصنيف البيانات بحيث تقتصر على استرجاع الصور فقط مما يوفر الوقت والجهد .

البحث عن الملفات المحذوفة مجاناً – يوفر البرنامج بشكل مجاني عمل فحص كامل للجهاز الهارد الفلاشة للكارت إلى غير ذلك من وسائل تخزين البيانات ثم إستعراض الملفات ثم في حالة العثور علي المحذوفات مرة أخري يمكنك الاكتفاء بالنسخة المجانية أو الترقية الي الاصدار المدفوع .

استرجع الملفات المحذوفة

الأمان والسرية – ببساطة يمكنك إستعادة ملفاتك وأنت جالس في منزلك بدون الحاجة إلي الذهاب إلي مراكز متخصصة أو اماكن صيانة بالتالي لا يمكن لأي شخص الإطلاع على ملفاتك أنت من يقوم باسترجاع الملفات مرة أخرى والتأكد من تطابق الملفات مع النسخة الاصلية .

الدقة – يقوم AnyRecover بعمل فحص دقيق للغاية بطريقة عملية لكي يضمن الحصول علي كافة الملفات التي تم حذفها من قبل ثم في النهاية يقدم لك كمية مميزة من الملفات المستعادة , لتتمكن بهذه الطريقة من الحصول على كافة ملفاتك المفقودة .

في النهاية التطبيق يستحق التجربة لذلك ابدء في تحميل نسختك الأن والتحديد على مكان البحث عن الملفات المحذوفة لتحصل علي قائمة من ملفاتك التي تحتاج إليها . [AnyRecover]