أفضل برامج الكمبيوتر 2021 الجديدة والمجانية

نعود إليكم من جديد للحديث عن أفضل برامج الكمبيوتر 2021 الجديدة والمجانية !نعم، القائمة أدناه تضم أفضل برامج الكمبيوتر الجديدة 2021 التي من المؤكد ستنال على إعجابكم جميعًا .

  1. O&O AppBuster
  2. Folder Painter
  3. Vitomu
  4. Firework
  5. Easy Shaky Video Fixer
  6. AthTeck Free Voice Changer
  7. WsBlocker
  8. Chromium Edge
  9. Inviska Rename
  10. Disk Savvy Ultimate
  11. AthTek Free Voice Changer
  12. Auslogics Duplicate File Finder
  13. PDF Page Lock

إذا كنت مهتم دائمًا بالبحث عن برامج كمبيوتر جديدة 2021 التى تم طرحها مؤخرًا على الإنترنت، أو البرامج التي حصلت على تحديثات جديدة جاءت إليها بعض المزايا والخصائص، أو البرامج القديمة للكمبيوتر ولكنها توفر مميزات وخصائص فريدة نكون بحاجة إليها فى أغلب الأحيان .

في كل الحالات، أنت هنا فى المكان الصحيح، حيث نلقى الضوء على افضل مجموعة برامج للكمبيوتر، كما وسيتم تحديث هذا المقال بشكل شهرى وإضافة برامج الكمبيوتر الجديدة، والمحدثة، والقديمة، إلى غير ذلك .

أفضل برامج الكمبيوتر 2021 الجديدة والمجانية

برنامج AthTek Free Voice Changer

برنامج AthTek Free Voice Changer

يعد هذا البرنامج من أفضل البرامج المجانية، يقدم وظيفة نحتاج إليها مجموعة كبيرة من المستخدمين وهي تغيير الصوت ولكن ليس أثناء التحدث، بل يمكنك تسجيل مقطع صوتي ومن ثم التعديل عليه وإضافة المؤثرات إلى غير ذلك . للتحميل من هنا

برنامج Auslogics Duplicate File Finder

برنامج Auslogics Duplicate File Finder

هذا البرنامج متخصص في البحث عن الملفات المؤقتة، مع تحميل وتثبيت البرنامج على جهازك سيقوم على الفور بالتعرف على جميع الصور والمستندات والملفات ويقوم أيضًا بالعثور على الملفات المكررة طبقًا للاسم والمحتوى . للتحميل من هنا

برنامج PDF Page Lock

برنامج PDF Page Lock

يتوفر هذا البرنامج بشكل مجاني تمامًا، البرنامج يقدم ميزة أكثر من رائعة تتمثل في حماية وتأمين صفحة معينة داخل ملف PDF بدون حماية الملف بالكامل، فيمكنك وضع كلمة سر على صفحة PDF معينة أو إخفاء هذه الصفحة من الملف . للتحميل من هنا

برنامج O&O AppBuster

أفضل برامج الكمبيوتر 2021
برنامج O&O AppBuster

هذا البرنامج موجه تحديدًا لمستخدمى نسخة ويندوز 10 . نعم، إذا كنت تستخدم ويندوز 10 على الكمبيوتر الخاص بك وترغب في حذف وإزالة التطبيقات أو البرامج المثبتة بشكل افتراضي في النظام فأنت بحاجة إلى تحميل وتثبيت هذا البرنامج على جهازك .

لماذا ؟ هذا البرنامج يساعدك في حذف التطبيقات الافتراضية في الويندوز 10 مع عدد قليل من النقرات وبطريقة سهلة للغاية بجانب بعض المميزات الأخرى .

البرنامج سهل للغاية . فقط، بعد التحميل والتثبيت يقوم البرنامج بشكل تلقائى بعمل فحص لجهازك للتعرف على التطبيقات الافتراضية، وبعد الانتهاء قم أنت شخصيًا بتحديد التطبيقات الافتراضية والنقر على “Remove” ثم ok لحذف هذه التطبيقات .

لمزيد من التفاصيل حول هذا البرنامج تحتاج إلى الرجوع لمقال سابق من هنا، ولتحميل البرنامج من الموقع الرسمى من هنا .

برنامج Folder Painter

أفضل برامج الكمبيوتر 2021
برنامج Folder Painter

واحد من البرامج الجديدة التي يحتاج إليها الكثير من المستخدمين . هذا البرنامج يوفر خاصية وميزة تغيير لون المجلدات واشكالها . يتوفر عدد كبير من البرامج المتخصصة فى هذا الأمر . ولكن، هذا البرنامج يأتى مع بعض المميزات التى تميزه عن غير من البرامج الأخرى من نفس الفئة وهى كالأتى :

  • البرنامج سهل الاستخدام
  • واجهة البرنامج بسيطة للغاية مما يجعل أمر استخدام البرنامج سهل على الجميع
  • البرنامج محمول أو بورتابل أى لا يحتاج إلى تثبيت ( بمجر تحميله والنقر عليه سيعمل معك على الفور )
  • يوفر مجموعة كبيرة من الالوان

بعد تحميل وتشغيل البرنامج، أنقر كليك يمين على أي فولدر أو مجلد، ثم من القائمة أنقر على “Change Folder Icon” وقم بتحديد اللون الذي تريده وسيتم تغيير لون المجلد على الفور، لتحميل البرنامج من هنا .

برنامج Vitomu

أفضل برامج الكمبيوتر 2021
برنامج Vitomu

هل تبحث عن برنامج متخصص في استخراج الصوت من الفيديو ؟ إذا كانت الإجابة نعم فيمكنك استخدام هذا البرنامج الذي يدعم مجموعة كبيرة جدًا من صيغ واشكال الفيديو مثل MP3، M4A، OGG، FLAC وأكثر من ذلك بكثير . وهناك بعض المميزات للبرنامج وهى كالأتى :

  • واجهة بسيطة وخالية من الإعلانات
  • البرنامج لا يحمل الكثير من الإعدادات والخيارات بالتالى يكون أمر استخدام البرنامج سهل على الجميع
  • يدعم جميع صيغ الفيديو

بعد التحميل والتثبيت على البرنامج، قم بسحب واستقاط ملف الفيديو داخل البرنامج ليقوم البرنامج على الفور بسحب الصوت من الفيديو، ولتحميل البرنامج من هنا .

برنامج Firework

أفضل برامج الكمبيوتر 2021
برنامج Firework

هذا البرنامج يقدم فكرة أكثر من رائعة على أجهزة الكمبيوتر وهى تحويل المواقع إلى تطبيقات . نعم، يمكنك مع هذا البرنامج تحويل جميع مواقع الإنترنت المفضلة لديك إلى تطبيقات مما يساعدك في الوصول إلى مواقع الإنترنت من سطح المكتب بنقرة واحدة فقط وبشكل سريع .

أما بخصوص طريقة استخدام البرنامج فالأمر سهل للغاية . فقط، بعد الانتهاء من التحميل والتثبيت، أنقر على علامة + ثم من الأعلى جهة اليمين قم بكتابة دومين أو رابط الموقع الذي تريد تحويله إلى رابط، ثم أنقر على “Add”، بعد ذلك يمكنك الدخول لهذا الموقع من واجهة برنامج Firework بكل سهولة، للتحميل من هنا .

برنامج Easy Shaky Video Fixer

أفضل برامج الكمبيوتر 2021

بعض المستخدمين يعانون من مشكلة أن مقاطع الفيديو لديهم غير ثابته أو بمعنى أوضح الفيديو يهتز وغير مستقر عن تشغيله، فما العمل وكيف يتم حل هذه المشكلة ؟

إذا كنت تواجه هذه المشكلة فانت بحاجة إلى تحميل وتثبيت هذا البرنامج الذي يعمل على حل هذه المشكلة وجعل الفيديو أكثر استقرار من البداية . مع العلم، البرنامج سهل الاستخدام ولا يستغرق الكثير من الوقت في اصلاح الفيديوهات، للتحميل من هنا .

برنامج WsBlocker

أفضل برامج الكمبيوتر 2021

واحد من البرامج الجديدة التى يجب الحديث عليها فى هذا المقال نظراً للمميزات والخصائص التى يوفرها لنا جميعًا كمستخدمين للكمبيوتر بنظام ويندوز والتى تتمثل فى الأتى :

  • برنامج صغير الحجم
  • من البرامج المحمولة أو البورتابل ( لا يحتاج إلى تثبيت)
  • سهل الاستخدام
  • يساعد فى اخفاء الإعدادات واخفاء لوحة التحكم كنترول بانل

إذا كنت تبحث عن بعض الأدوات أو البرامج التى تمنحك إمكانية إخفاء شىء معين فى الإعدادات أو الكنترول بانل، فأنت بحاجة إلى هذا البرنامج الذى تم تصميمه لاخفاء الكنترول بانل بالكامل فى الكمبيوتر ومنع الدخول إليها كنوع من الأمان والحماية خصوصاً إذا كان هناك أكثر من شخص يستخدم جهازك، ولمزيد من التفاصيل حول طريقة استخدام البرنامج وتحميله تابع هــنــا .

برنامج Chromium Edge

أفضل برامج الكمبيوتر 2021

هل تستخدم نسخة ويندوز 10 على الكمبيوتر الخاص بك ؟ إذا كنت الإجابة نعم، فهذا البرنامج والمتصفح الجديد موجه لك . متصفح Chromium Edge شبيه جوجل كروم من شركة مايكروسوفت يوفر مجموعة مزايا تتلخص فى التالى :

  • المتصفح مفتوح المصدر
  • يضم هذا المتصفح معظم مزايا جوجل كروم
  • يمكنك استيراد كلمات المرور والبيانات من كروم والمتصفحات الأخرى
  • متصفح سريع وخفيف

عن تجربة، هذا المتصفح الجديد من شركة مايكروسوفت أكثر من رائع وهو من المتصفحات السريعة التى تمنحك الوصول إلى مواقع الإنترنت المفضلة فى غضون ثوانى، ويضم واجهة نظيفة ورائعة مثل جوجل كروم تماماً، للتحمل من هنا .

برنامج Inviska Rename

أفضل برامج الكمبيوتر 2021

إذا كنت تبحث عن برنامج اعادة تسمية الملفات دفعة واحدة، فهذا البرنامج Inviska Rename هو واحد من البرامج الجديدة المتخصصة فى هذا الأمر . يساعدك على إعادة تسمية الملفات والمجلدات دفعة واحدة على الكمبيوتر الخاص بك، ومن أبرز ما يميز هذا البرنامج :

  • متوفر بشكل مجانى
  • يحمل واجهة نظيفة وخالية من الإعلانات

أما عن طريقة الاستخدام فهو سهل للغاية . فقط، بعد التحميل والتثبيت أنقر على “Current Name” وحدد الملفات، قم بتفعيل خيار “Replace Name With” حتى تتمكن من تحديد اسم واحد لجميع الملفات، وفى الأخير أنقر على Rename لحفظ التغييرات، للتحميل من هنا .

برنامج Disk Savvy Ultimate

أفضل برامج الكمبيوتر 2021
برنامج Disk Savvy Ultimate

برنامج أحترافى جديد تم تصميمه وتطويره بهدف مساعدة المستخدمين في تحليل مساحة القرص الصلب والتعرف على المساحة المشغولة . البرنامج يأتى مع تصميم نظيف وبديهي يتيح لك فرز النتائج وفقًا لمعايير مختلفة مثل الامتداد أو الحجم أو التعديل أو وقت الإنشاء واسم المستخدم، إلخ

يمكنك الأن تحميل هذا البرنامج وتثبيته على الكمبيوتر خصوصاً إذا كنت تريد معرفة المزيد من التفاصيل حول مساحة التخزين المستخدمين على الهارد ديسك فى جهازك، للتحميل من هنا .

أما في حالة إذا كنت تمتلك هاتف أندرويد فيمكنك متابعة الدليل أدناه للإطلاع على تطبيقات وألعاب أندرويد الجديدة والعروض المجانية لفترة محدودة .

أنتظرونا قريبا مع برامج أخرى جديدة ومحدثة للكمبيوتر .