كيفية قفل جوجل كروم بباسورد ؟

يعتبر متصفح جوجل كروم من أفضل وأسرع متصفحات الأنترنت، ويتمتع بالكثير من المميزات أهمها أنه متوفر بشكل مجانى ويدعم العمل على جميع أنظمة التشغيل المختلفة، فضلاً عن انه صغير الحجم وسهل الأستخدام بحيث يمكن التعامل مع المتصفح حتى من قبل الأشخاص الأقل خبرة فى مجال تصفح الأنترنت، ويدعم مجموعة كبيرة من الأضافات، واجهة نظيفة بمعنى  الكلمة، وأكثر من ذلك .

والسؤال الذى يطرح نفسه كثيراً، كيفية قفل جوجل كروم بباسورد ومنع أى شخص أخر من الدخول الى المتصفح لان ذلك قد يجعله يطلع على الخصوصيات ومعرفة المواقع التى يتم تصفحها أو لأى أسباب اخرى قد يرغب الكثير قفل المتصفح بباسور، وخلال هذا المقال سوف نتعرف على ذلك من خلال تثبيت أضافة تعرف بأسم LockPW .

تعد أضافة LockPW من أجدد الأضافات التى تم أطلاقها المطورين، وكان الهدف الأساسى منها هو قفل المتصفح بباسور ومنع الأخرين من التجسس وأمور أخرى كثيرة ستكون قادر على حمايتها بمجر تثبيت هذه الأضافة .

الخطوات :
فى البداية يتوجب عليك تحميل وتثبيت الأضافة الى متصفح جوجل كروم الخاص بك . {رابط الأضافة}، بعد الأنتهاء من تثبيت الأضافة سوف تظهر معك الصورة ادناه تقوم بكتابة الباسور ومن ثم اعادة كتابته مرة اخرى ثم كتابة أى كلمة فى الخانة الأخيرة .



بعد ذلك ستلاحظ عند قفل وتشغيل المتصفح انه يطلب منك أدخال الباسور، ولن يكون أى شخص من تصفح الأنترنت بأستخدام متصفح جوجل كروم الا بعد أدخال هذه الباسور التى قمت بكتابتها .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8