افضل 10 متصفحات اندرويد 2016

افضل 10 متصفحات اندرويد 2016

متصفحات الأنترنت واحدة من التطبيقات الأكثر أهمية على الهواتف الذكية والاجهزة اللوحية وعلى أى جهاز بصفة عامة، بدون متصفح أنترنت على الهاتف لن تكون قادر على تصفح الأنترنت والوصول الى المواقع المفضلة لديك، لهذا قمنا بأستعراض لكم مجموعة من افضل 10 متصفحات اندرويد 2016 متوفرة على سوق جوجل بلاى لكل الهواتف والأجهزة بنظام أندرويد .

1 – Dolphin :
متصفح دولفين ( بالأنجليزى : Dolphin – Best Web Browser ) تكلمنا عن هذا المتصفح من قبل وعرفنا أنه أفضل متصفح إنترنت لأجهزة الأندرويد يقوم بتحميل الصفحات بسرعة هائلة، كما يقوم بتصفح الإنترنت بشكل شخصي و أذكى، ويدعم المتصفح بعض المميزات التى يفضلها الكثير من المستخدمين مثل مشغل الفلاش وحجب الأعلانات البحث الصوتى والإيماءات والتحميل السريع و التصفح الخفي .

2 – Firefox :
متصفح الفايرفوكس واحد من متصفحات الأنترنت الغنية عن التعريف والأكثر شعبية بين متصفحات الأنترنت فهو يحتل المرتبة الأولى بين تطبيقات تصفح الأنترنت وذلك لأنه مجانى وسريع التحميل والوصول الى جميع المواقع وهناك مئات الملايين الذين يعتمدون على فايرفوكس للحصول على تجربة تصفح أكثر شخصية، فهو يوفر بحث بذكاء والحصول على أسرع ويدعم الكثير من الأضافات .

3 – Flynx :
واحد من متصفحات الأنترنت الذى يوفر خاصية فتح الروابط بالخلفية وبشكل عائم، يقوم بتحميل المقالات والروابط في الخلفية بالنسبة لك حين كنت تفعل شيئا مثمرا، ويتخلص من جميع الإعلانات مما يوفر لك الكثير من البيانات المتنقلة، ويدعم الكثير من اللغات من بينها العربية والبرازيلية والصينية والفرنسية والألمانية واليابانية والإسبانية .

4 – Ghostery Privacy Browser :
متصفح الخصوصية المتوفر بشكل مجانا على سوق جوجل بلاى لهواتف وأجهزة أندرويد وهو سهل الاستخدام، مما يتيح لك تصفح الويب المحمول مع مرات الحمل سريعة وخصوصية استثنائية، ويقوم بالكشف عن البرامج النصية من الفيسبوك، وجوجل، ومئات من الشبكات الإعلانية الأخرى، ومقدمي البيانات السلوكي، – جميع الشركات ترغب في النشاط الخاص بك. يمكنك معرفة المزيد عن هذه الشركات جمع البيانات ومنعهم من تتبع النشاط الخاص بك كما كنت تصفح.

5- Google Chrome :
يمكنك الاستمتاع بتجربة التصفح السريع في متصفح جوجل كروم التي تفضلها على جهاز سطح المكتب من خلال هاتفك وجهازك اللوحي أو هاتفك الذكى بنظام أندرويد، والميزة الرئعة فى المتصفح هى متابعة التصفح من حيث توقفت على الأجهزة الأخرى من خلال مزامنة علامات التبويب، فضلاً عن ميزة البحث الصوتي وتوفير ما يصل إلى 50% من استخدام البيانات أثناء التصفح، وأكثر من ذلك من المميزات .

6 – Mercury :
باعتباره واحدة من متصفحات ios الأكثر شعبية بين المستخدمين، وأصبح متوفر لأجهزة وهواتف أندرويد وهو يوفر تصفح سريع – تتيح لك تصفح وبحث صفحات الويب بسلاسة مع هذه المهام مثل: الإعلان بلوك، دعم فلاش، وتخصيص محرك البحث التصحيح تحميل صور ويساعدك على الاستمتاع بتصفح ليس فقط أكثر ملاءمة ولكن أيضا أسهل بكثير وإرسال ملف المزامنة بين أجهزة مختلفة .

7 – Naked Browser :
يستخدم هذا المتصفح واجهة تساعد على الحد من أستهلاك موار الهاتف، هذا ويوفر لك المتصفح قسم النصائح الهامة والذى من خلالها ستكون قادر على معرفة الكثير من الأمور التى تساعدك على أستخدام التطبيق بشكل أفضل للأستفادة بأكبر قدر ممكن من الوقت الذى تقضيه فى تصفح النت، ويوفر العديد من المميزات الأخرى وهو بالفعل يستحق التجربة الأن ويوفر بشكل مجانى على جوجل بلاى .

8 – Opera :
متصفح الأنترنت الشهير أوبرا، احصل على أفضل متصفح للجوّال، تصفحا سريعا يبقيك آمنًا على الويب. يمكنك القيام بالمزيد على الإنترنت مع Opera لنظام التشغيل أندرويد، ومن أبرز المميزات ضغط مقاطع الفيديو، إضافة أي موقع ويب إلى الشاشة الرئيسية مباشرةً للوصول إلى المواقع المفضلة لك بصورة أسرع، حفظ البيانات، صفح وأنت تتمتع بالخصوصية، بحث فوري .

9 – Puffin Web Browser :
متصفح أنترنت سريع، يوفر العديد من المميزات من بينها تشفير كل حركة المرور، سريع فى تحميل الصفحات والوصول الى جميع مواقع الأنترنت، دعم أدوبي فلاش، تجربة الويب الكاملة (سطح المكتب والعرض المتحرك) وأكثر من ذلك .

10 – UC Browser :
تصفح المواقع بسرعة–البحث والتصفح والتحميل وفيديو والألعاب والتسوق وتبادل الخبرات الاجتماعي بأسرع سرعة، ، لديه ادارة تحميل منظمة تنظيما جيدا لجميع الملفات الخاصة بك، بما في ذلك صفحات للقراءة حاليا، إدارة تبويب سهلة الاستخدام -تحكم سهل لإدارة علامات التبويب، يدعم تعدد المهام .