كيفية تصفح المواقع بدون إنترنت على جوجل كروم ؟

كيفية تصفح المواقع بدون إنترنت على جوجل كروم ؟

شرحنا فى مواضيع سابقة أكثر من تطبيق لهواتف وأجهزة أندرويد يوفر أمكانية تصفح المواقع بدون أنترنت مثل ” طريقة تصفح المواقع بدون انترنت في الاندرويد ” عبر تطبيق يعرف بأسم Pocket والذى يوفر امكانية تصفح المواقع على جميع الهواتف والاجهزة بنظام أندرويد فى حالة عدم أتصال الهاتف بالأنترنت و ” تطبيق Unstyle : طريقة تصفح المواقع بدون انترنت في الايفون ” وبالطبع هذه الأمور تساعد على أستغلال الوقت بشكل أفضل فى قراءة أى شىء .

كيف ذلك .. ؟
بالطبع هذا ليس مجر كلام، ويمكن لاى شخص تصفح مواقع الأنترنت فى حالة عدم الأتصال بالانترنت، كيف ذلك ؟ تقوم هذه التطبيقات بحفظ المواقع التى تقوم أنت بالدخول عليها فى حالة الأتصال بالأنترنت من على هاتفك، وسيكون بامكانك الوصول الى الوصول الى جميع المواقع التى قمت بالدخول عليها عند الأتصال بالأنترنت أثناء عدم أتصال هاتفك بالأنترنت، وبالتالى كل ما عليك هو أن تقوم بحفظ عدد كبير من المواقع المفضلة لديك على هاتفك للدخول عليها فى حالة عدم الأتصال بالأنترنت .

ويوفر متصفح جوجل كروم خاصية تصفح المواقع بدون إنترنت، وهى نفس التطبيقات المتوفرة للأندرويد وال ios، يقوم متصفح جوجل كروم بحفظ جميع المواقع التى تقوم بالدخول عليها عند الأتصال بالأنترنت، وعند أنقطاع الأنترنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك سيكون بامكانك الدخول الى هذه المواقع مرة أخرى وانت غير متصل بالنت .

الخطوات :
فى شريط العنوان الخاص بمتصفح جوجل كروم أكتب المسار التالى

chrome://flags/#enable-offline-mode

تظهر لك صفحة جديدة تقوم بتفعيل خيار ” وضع إعادة التحميل التلقائي بلا اتصال Mac, Windows, Linux, Chrome OS, Android ” كما فى الصورة ادناه، ومن ثم عمل أعادة تشغيل لمتصفح جوجل كروم .