الغاء تنبيهات كيك الى البريد الالكترونى | stop email spam keek

الغاء تنبيهات كيك الى البريد الالكترونى | stop email spam keek

كيف يمكننى منع الاشعارات فى كيك …..

فى العديد من الموضيع السابقة تم الحديث حول برنامج كيك طريقة التسجيل , كيف يمكن استرجاع كلمة المرور بالإضافة الى بعض الإستفسارات الأخرى التى تتعلق بالإعدادت وكذالك الحال بالنسبة للملف الشخصى والخصوصية وعن الإشعارات أو التنبيهات فى كيك يوفر لك التطبيق خيارات خاصة بحيث يمكنك التحكم فى ممن تستقبل تنبيهات هل من كل الأشخاص , من تتابعه فقط , غلق التنبيهات بشكل عام كذالك الوضوع بالنسبة للرسائل البريد الإلكترونى حيث يمكنك التحكم بشكل كامل فى خيارا إستقبال الرسائل ..

من خلال الإعدادت :


الإشعارت فى الكيك

أولاً: عن mentions أو التذكير فى الكيك:

من خلال settings ومن خلال تبويب ‘mentions ‘ يمكنك إيقاف ذالك بشكل كامل فى حالة تحديد خيار ‘ No one ‘ …. تأكيد التغير بالضغط على save changes .

mentions keek

ثانيا: منع رسائل كيك من الايميل :

تتكرر الإستفسارات حول هذه النقطة كيفية تجنب رسائل الكيك الى البريد بشكل مزعج من خلال الإعدادت أيضا وبالتحديد خيارا ‘Email’ فقط قم بحذف العلامات من الخيارات التالية مع تحديد فقط متى يتم ارسال رسالة إليك من كيك على سبيل المثال هنا تم تحديد حالة توافر تحديث جيد يمكنك تخصيص هذا الخيار كما تريد بعض الأشخاص قد يرغب فى الحصول على رسالة فى حالة الحصول على متابع جديد أو إعجاب وبالتالى يتعين تحديد الخيارات التى تتعلق بذالك .

منع الرسائل من كيك

– دمتم بكل خير ………. بعض المواضيع التى قد تحتاج إليها طريقة حذف حساب كيك وعن البريد الالكترونى المستخدم يمكنك مراجعة تغيير البريد الالكتروني هذا بالإضافة الى طلب رسالة تفعيل كيك .