موقع تلوين الصور القديمة بالذكاء الاصطناعي مجانا

  • Post Author:
  • Post last modified:26/06/2020
موقع تلوين الصور القديمة بالذكاء الاصطناعي مجانا

اذا كان لديك مجموعة من الصور القديمة الابيض والأسود سوف تساعدك هذه الخدمة علي تلوين الصور مستخدمة في ذلك الذكاء الصناعي مما يضمن لك أفضل نتائج ممكنة , ستحصل علي تلوين بشكل عميق ودقيقة للغاية مما يضفي طابع الحيوية علي الصور دون المساس بجودة الصورة .

تم طرح هذا المشروع من قبل قسم علوم البيانات والذكاء الاصطناعي في سنغافورة بهدف تحسين الصور القديمة عبر تلوين الصور تلقائيا مع الحفاظ علي أصالة الصورة , تركز الخدم علي التفكير فيما كان يشاهده او يحاول إلتقاطه المصور الأصلي عند إلتقاط هذه الصورة .

هل ترتيب الألوان في الصورة القديمة هو ما دفع المصور إلي التقاط الصورة بهذه الطريقة هل رأى المصور شيئًا قد لا نفكر فيه في هذا العصر الحديث ؟ إلي غير ذلك من التساؤلات التي ترتكز عليها التقنية لتحديث الصورة ليس كأي برنامج تلوين الصور القديمه الابيض والاسود بل بشكل وطريقة مختلفة .

يمكنك استخدام الموقع سواء عبر الهاتف للايفون الاندرويد او من الكمبيوتر كل ما تحتاج إليه هو متصفح الانترنت ثم فتح صفحة الموقع الرسمية من هنا colourise.sg

موقع تلوين الصور

بمجرد فتح الموقع اضغط علي Try it yourself لكي تبدء في استخدام الخدمة , أما اذا كنت تريد معرفة المزيد حول التقنية وكيف تعمل يمكنك النقر علي Learn more ثم ترجمة او قراءة المقالة حيث تتوافر باللغة الإنجليزية فقط .

سوف نفترض هنا الضغط علي “Try it yourself” للبدء في استخدام الخدمة , كل ما عليك هو التأكيد بأنك انسان وليس ريبوت بالتحديد علي اختيار “I’m not a robot ” هذه الخطوة تحمي المواقع من المستخدمين المزعجين حيث وللاسف الشديد في بعض الأحيان تستخدم بعض المواقع تقنية لفتح الخدمات بشكل آلي بهدف استهلاك موارد الخدمة .

خطوات التلوين

يمكنك سحب واسقاط الصورة القديمة الي الموقع او الضغط علي ايقونة “Select Photo” ثم تصفح جهازك سواء الايفون الاندرويد الكمبيوتر مكتبي أو لابتوب ثم التحديد علي الصورة التي تريد تلوينها .

بمجرد انتهاء الموقع من رفع الصورة حسب الحجم الأصلي سوف تبدء تقنية الذكاء الإصطناعي في التعرف علي الصورة وتحليل كل جزء منها لتتمكن في المقارنة بين الصورة الأصلية وبعد التلوين .

تلوين الصور القديمة

سوف يظهر مؤشر في منتصف الصورة تقريباً يمكنك تحريكه لتلوين الصورة كاملة ثم في النهاية تحميل الصورة بالأسفل .

يوفر الموقع إمكانية تحميل الصورة بعد التلوين وضغط الصورة أو البدء في تلوين صورة جديدة , في الواقع هذه الخدمة تعتبر من أفضل خدمات تلوين الصور اون لاين والتي تستحق التجربة .

في النهاية أتمني ان يساعدكم هذا الموقع في تلوين صوركم القديمة والحصول علي أفضل نتائج ممكنة , لاتنسو مشاركة المقالة مع الأصدقاء .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link