افضل العاب الكمبيوتر المجانية 2019

هل تبحث عن أفضل العاب الكمبيوتر المجانية لهذا العام 2019 ؟ هل تفضل ممارسة الألعاب على شاشة الكمبيوتر الكبيرة بدلاً من الهاتف ؟ إذا كانت إجابتك نعم، فأنت هنا فى المكان الصحيح . نعم، فى هذا المقال سنقوم من وقت لأخر بالحديث عن ألعاب الكمبيوتر الجديدة والمجانية . فقط، تابع وأختر من بين الألعاب ما يتناسب معك .

قبل الخوض فى التفاصيل، يمكنك الرجوع لمقال سابق بعنوان “افضل 10 العاب مجانية لويندوز 10” من هنا خصوصاً إذا كنت تستخدم نسخة ويندوز 10 على جهازك وتحب هذه النوعية من الألعاب .

لعبة أبيكس ليجندز


اللعبة الأولى معنا فى هذه التدوينة هى لعبة Apex Legends الموجه تحديداً لمحبى ألعاب الأكشن والقتال . نعم، واحدة من أقوى الألعاب . يتوجب عليك تكون فريق من ثلاث اشخاص وبدء تجميع السلاح لخوض المعركة . يمكنك التواصل مع الفريق أثناء اللعب بالمحادثة الصوتية . جرب بنفسك اللعبة الأن على شاشة الكمبيوتر، للتحميل من هنا .

لعبة Dwarf Fortress

لعبة تقمص الدور والمغامرة . يتوجب عليك مساعدة الاقزام على كسب ارضهم وإعادة بناء القرية القديمة ومطاردة المخلوقات الخطرة من القرية وتقوم بجمع العناصر القيمة . اللعبة حقاً أكثر من رائعة وتتوفر للكمبيوتر الذى يعمل بنظام تشغيل ويندوز، ماك، لينكس .

لعبة Path of Exile

كانت بداية هذه اللعبة تحديداً عام 2013 واستمرت في تلقي تحديثات منتظمة وأصبح الآن من أفضل الألعاب المجانية لأجهزة الكمبيوتر . اللعبة من أقوى ألعاب الاكشن والقتال التى من المؤكد ستنال على إعجاب الجميع، للتحميل من هنا .

لعبة Duelyst

مع هذه اللعبة أنت لديك مجموعة أوراق اللعب الخاصة بأحد الفصائل الستة، لديه مهارة فريدة من نوعها ومطالب ببناء سطح السفينة الخاصة بك . اللعبة قد تبدو بسيطة ولكن فى الحقيقة هى غير ذلك . يمكنك تجربة اللعبة الأن بنفسك، للتحميل من هنا .

لعبة فورزا موتورسبورت 6

فى حالة إذا كنت من محبى ألعاب سباق السيارات فهذه اللعبة موجه لك أنت شخصياً . لعبة Forza Motorsport 6 تعد من أقوى ألعاب سباق السيارات على شاشات الكمبيوتر، اللعبة مجانية . ادخل السباق الأن مع 63 سيارة أخرى فى المجموعة، للتحميل من هنا .

لعبة بلانت سايد

تصارع لتأمين مناطق مختلفة عبر الخرائط القارية مع مشاركة ما يصل إلى 2000 لاعب متزامن في المعركة . لعبة Planetside 2 من أقوى ألعاب اطلاق النار والقتال ومتوفرة بشكل مجانى للكمبيوتر، للتحميل من هنا .

كانت هى أفضل مجموعة ألعاب مجانية للكمبيوتر . وكما ذكرنا فى البداية، سيتم تحديث التدوينة دائماً وإضافة جديد الألعاب .