[الطريقة الثانية]حفظ ستوري الواتس اب للاندرويد بدون برامج

يبحث الكثير من المستخدمين عن طريقة لحفظ وتحميل ستوري أو حالات أو ستاتس الواتساب على هواتفهم، فهل توجد طريقة يمكن من خلالها حفظ حالات الواتساب على ذاكرة التخزين ؟ الإحابة نعم ! فى هذا الدليل سوف نوضح كل شىء حول هذه الطريقة وطريقة تحميل وحفظ جميع حالات الواتساب بدون برامج .

كما نعلم جميعاً، هناك الكثير من التطبيقات التوفرة على سوق ومتجر جوجل بلاى المتخصصة فى مساعدة المتسخدمين على تحميل وحفظ حالات الواتساب . لكن، إذا كنت لا ترغب فى تحميل برامج أو تطبيقات متخصصة فى ذلك فأنت فى المكان الصحيح، حيث نوضح حلال السطور أدناه أفضل طريقة لحفظ حالة واتساب بدون تطبيقات للأندرويد .

للبدء، تحتاج أولاً إلى أن يكون مثبت على هاتفك مدير ومتصفح الملفات الرائع “تطبيق ES File Explorer File Manager‏” الذى يوفر طن من المميزات والخصائص مثل تصفح وإدارة الملفات، عمل النسخ الاحتياطي، وإنشاء اختصارات للتطبيقات الخاصة بك، إدارة الملفات عن بعد، يسمح لك لضغط وفك ضغط الملفات ZIP، RAR .


إلى جانب ذلك، يساعدك التطبيق فى الوصول إلى جميع حالات الواتساب بطريقة سهلة للغاية مع عدد قليل جداً من النقرات بكل سهولة . بالتالى، أنت لست بحاجة إلى تطبيق إضافى متخصص لتحمل حالات الواتس .

على أى حال، بعد التحميل وتثبيت التطبيق وتشغيله أنقر على علامة الثلاث نقاط “القائمة” ثم من القائمة المنسدلة قم بتفعيل خيار “عرض الملفات المخفية” كما فى سكرين شوت أدناه .

بعد ذلك، قم بالدخول إلى ملف الواتساب، ثم أنقر على ملف الميديا كما هو مبين فى سكرين شوت أدناه .

الأن، أنقر على ملف الحالات وعلى الفور ستظهر معك جميع حالات الأصدقاء لديك على الواتساب .

نأمل فى الأخير بأن تنال الطريقة أعلاه على إعجابكم جميعاً .