افضل برنامج ازالة العلامة المائية من الصور للكمبيوتر

هل تبحث عن برنامج ازالة الاشياء غير المرغوب فيها من صورك ؟ هل أنت بحاجة إلى برنامج ازالة الكتابة من الصور ؟ تواجدك فى هذه التدوينة الأن يعنى أنك أنت شخصياً بحاجة إلى طريقة تساعدك على إصلاح الصور الخاصة بك وإزالة الأشياء الغير مرغوب فيها سواء كانت علامة مائية أو الشوائب إلى غير ذلك .

لهذا السبب، قمنا نحن فريق أسرة موقع وينجز بالبحث طويلاً عن أفضل طريقة يمكن من خلالها تنظيف الصور وإزالة العلامة المائية منها، وبالفعل وصلنا إلى طريقة رائعة سوف نشاركها معكم خلال السطور أدناه . فقط، تابع فضلاً وليس أمراً لمعرفة كل شىء حول هذا الأمر .

هذا الشرح يعتمد على برنامج طرف ثالث رائع حقاً وتم تجربته فى إزالة العلامة المائية والشوائب من الصور مع عدد قليل جداً من النقرات ويمكن التعامل مع البرنامج واستخدامه من قبل الجميع بدون أى صعوبات .

برنامج Free Photo Stamp Remover : هذا البرنامج متوفر بشكل مجانى ويتوفر منه نسخة مدفوعة مع مميزات إضافية، يدعم العمل تقريباً على أغلب نسخ وإصدارات الويندوز بما فى ذلك Windows 2000/2003/XP/Vista/7/8/10 (32 bits &64 bits) مع واجهة نظيفة تماماً وخالية من الإعلانات المزعجة وعدد قليل من الإعدادات الأمر الذى يسهل على المستخدمين التعامل مع البرنامج واستخدامه بكل سهولة . [gilisoft.com]

إذا كنت تريد إزالة شيء ما من الصورة الخاصة بك ؟ الآن انت تستطيع القيام بذلك . مع برنامج Free Photo Stamp Remover ستختفى الأشياء كما لو لم تكن موجودة من قبل، ويساعدك فى جعل الصور نظيفة عن طريق إزالة الأشخاص غير المرغوب فيهم وإزالة الأشياء القبيحة .

يحذف برنامج Free Stamp Stamp Remover بسرعة الأشياء غير المرغوب فيها التى تتمثل فى الشعار، والنص، البيانات، والعلامة المائية … ويقوم على الفور بإصلاح الصور تلقائيًا فى دقائق مع القليل من النقرات .

أما بالنسبة لطريقة استخدام البرنامج، بعد التحميل والتثبيت حدد الصورة التى تريد إصلاحها بالنقر على علامة + كما فى سكرين شوت أدناه، ثم بعد ذلك أنقر على خيار “Remover” المشار عليه فى الشكل رقم (2) .

فى هذه الخطوة يتوجب عليك فقط تحديد العلامة المائية، أو الشعار، أو أى شىء أخر ترغب فى حذفه من الصورة كما هو موضح فى سكرين شوت أدناه .

بعد تحديد الشىء الغير مرغوب فيه فى صورتك والتحديد عليه، الأن يتبقى خطوة واحدة فقط وهى النقر على خيار ” Remover” من جهة اليمين وسريعاً سيتم إزالة وحذف الذى الشىء الذى قمت بتحديده .

بعد الانتهاء ستبدو الصورة كما فى سكرين شوت أدناه .

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذى تعرفنا خلاله على أفضل طريقة لتنظيف صورك من الاشياء الغير مرغوب فيها لتبدو أفضل من البداية .