تحديث انستقرام : طريقة ارسال رسائل صوتية فى انستقرام

خلال الأونة الأخيرة حصل تطبيق انستقرام على هواتف وأجهزة الأندرويد على تحديث جديد جلب واحدة من المزايا الأكثر من رائعة وهى إرسال مقطع صوتى أو رسالة صوتية إلى الأصدقاء فى الانستقرام كما فى الواتساب وماسنجر الفيس بوك وتطبيقات الشات الأخرى .

قم بتحديث تطبيق انستقرام على هاتف أندرويد الخاص بك للحصول على هذه الميزة التى من المؤكد ستحتاج إليها بكل تأكيد خصوصاً إذا كنت تقوم بإجراء محادثات مع الأصدقاء من خلال الانستقرام .

الرائع فى هذه الخاصية أنها توفر لك إمكانية حذف الرسالة الصوتية من الطرفين . بالتالى، إذا قمت بإرسال رسالة صوتية وبعد ذلك كنت ترغب فى حذفها من الطرف الأخرى سيكون بإمكانك القيام بذلك من خلال النقر عليها طويلاً ثم حذف .


توجه إلى تطبيق انستقرام، ثم افتح صندوق الشات بينك وبين أى صديق وثم بالنقر على علامة الميكروفون ثم الموافقة والسماح بإذن تسجيل الصوت وعلى الفور تبدأ عملية التسجيل، يمكنك السحب جهة القفل ورفع يدك خصوصاً إذا كنت ستقوم بإرسال رسالة صوتية طويلة .

فى حالة كنت ترغب فى حذف الرسالة الصوتية من الطرفين، أنقر طويلاً عليها ثم النقر على إلغاء الرسالة ثم إلغاء الارسال كما فى سكرين شوت أدناه .

كان هذا كل شىء حول خاصية وميزة الرسائل الصوتية فى انستقرام، يمكن الاستفادة منها الان واستخدمها عند التواصل مع الاصدقاء والأقارب .