شحن فودافون من فودافون كاش

اذا كنت من مستخدمي خدمة فودافون كاش فلا يقتصر الامر علي مجرد تحويل واستلام الأموال فحسب يمكنك دفع وتجديد باقة الاتصال باقة الانترنت والفواتير بمختلف أنواعها الخاصة بشركة فودافون من رصيدك في فودافون كاش بما في ذلك دفع فاتورة فودافون adsl وهو ما سوف نقوم بتوضيحه فيما يلي .

كل ما تحتاج اليه قبل البدء في متابعة الخطوات إمكانية الوصول الي حسابك في فودافون كاش عبر الباسورد الخاصة بالحساب ثم من الهاتف اطلب كود فودافون كاش #9* ثم تابع التعليمات وهي بسيطة وسهلة للغاية .

في المقدمة بمجرد كتابة الكود السابق ليقترح عليك الخيارات المتاحة والتي تتمثل في أمكانية شحن فاتورة فودافون والدفع اونلاين والمزيد من الخيارات الاخري اذا ضغط رد مع تحديد 0 .

هنا لتجديد الباقة وشحن فاتورة الهاتف اضغط علي رد مع تحديد رقم الاختيار وهو ٢ في السكرين شوت التالي , المطلوب الرد برقم الخدمة التي ترغب في تجديدها .

الأن اختار الخدمة من شحن رصيد او دفع فاتورة التليفون المحمول او دفع فاتورة الانترنت الأرضي اذا كنت مشترك في احد هذه الخدمات كما يمكنك الشحن والدفع للغير في حالة التحديد علي رقم اخر , لاتنسي يجب الرد برقم الخدمة للإنتقال للخطوة التالية .

يجب الرد بقيمة الفاتورة ليظهر بعد ذلك اجمالي ما سوف يتم دفعه شامل الضريبة, علي سبيل المثال هنا عند التحديد علي تجديد باقة ب٢٠ جنيه تم اضافة الضريبة ليظهر كامل المبلغ في النهاية شامل الضريبة .

في النهاية فقط يجب تأكيد العملية بكتابة كلمة السر الخاصة بخدمة فودافون كاش ليتم تاكيد طلبك وخصم المبلغ لشحن وتجديد الخدمة .

قمت بإستخدام هذه الخاصية أكثر من مرة من قبل في الواقع بسيطة وسهلة للغاية لتسديد الفواتير وأنت في المنزل راجع ايضًا شرح دفع فاتورة فودافون بالفيزا وتم شرح الشحن عن طريق انا فودافون البرنامج المتاح للهاتف علي الاندرويد والآيفون .