طريقة عمل حساب فيس بوك وتاكيده برقم امريكي عن تجربة [تطبيق Virtual SIM]

هناك بعض الأسئلة والإستفسارات حول شرح طريقة إنشاء وعمل حساب فيس بوك برقم امريكى، لهذا السبب قررنا نحن أسرة موقع وينجز أن نشارك معكم فى هذه التدوينة واحدة من أفضل الطرق التى تساعد المستخدمين فى إنشاء حساب فيس بوك مصرى وتأكيده برقم هاتف أمريكى وعن تجربة شخصية وبدون أى مشاكل أو صعوبات . مع العلم، شرحنا من قبل فى مقال سابق " الحصول على رقم وهمي للواتس اب للفايبر والفيس لاستقبال رسائل التفعيل " ولكن فى هذه التدوينة سيكون لنا حديث عن تطبيق أخر متوفر على سوق جوجل بلاى يوفر إمكانية الحصول على رقم أمريكى وتفعيل حساب فيس بوك .

تطبيق Virtual SIM‏

هذا التطبيق يمنحك إمكانية تفعيل معظم تطبيقات الدردشة والشات برقم هاتف أمريكى . بالإضافة إلى ذلك، مع تحميل وتثبيت هذا التطبيق على هاتفك سيكون لديك خيار من الأرقام من 38 دولة وليس أمريكى فقط، ويتمتع التطبيق بسهولة الأستخدام بمجر تحميله وتثبيه سوف تحصل على رسالة تضم رقمك الأمريكى الجديد الذى يمكن أستخدامه فى إنشاء حساب فيس بوك أو واتس اب، وأنا شخصياً قمت بإنشاء حساب فيس بوك بواسطة رقم حصلت عليه عبر هذا التطبيق .

التطبيق حقاً أكثر من رائع . بعد الأنتهاء من تحميل وتثبيت التطبيق والحصول على رقم أمريكى، سيكون بإمكانك إنشاء وتسجيل حساب على أى موقع أو خدمة عبر هذا الرقم . أما بخصوص طريقة التفعيل، عند الوصول لمرحلة تفعيل وتأكيد الرقم سوف تحصل على مكالمة باللغة العربية تضم رقم تفعيل وتأكيد هذا الرقم .

هناك بعض المتطلبات التى يجب القيام بها فى البداية بعد تحميل التطبيق على الهاتف والتى تتمثل فى إنشاء وتسجيل حساب خاص بك فى هذا التطبيق، ويطلب منك التطبيق الاسم الأول والثانى والبريد الإلكترونى وكلمة سر فقط، بعد ذلك سوف تصلك رسالة برقمك الجديد . هذا، ولا تضم الواجهة الرئيسية للتطبيق أى إعلانات مزعجة على عكس التطبيقات الأخرى .

يعمل التطبيق على إصدار أندرويد 4.1 فيما أعلى وأحدث من ذلك وهو متوفر على سوق جوجل بلاى ويمكنك الحصول عليه وتحميله من play.google وتثبيته على هاتفك للحصول على رقم أمريكى جديد .

شارك المقالة
إضافة سؤال
Powered by Web Evolution 1.0.8