طريقة تحويل الرسائل الصوتية الى نص مكتوب فى الواتس أب

طريقة تحويل الرسائل الصوتية الى نص مكتوب فى الواتس أب

فى بعض الأوقات قد تصلك رسالة صوتية من صديق على تطبيق الواتس أب المثبت بهاتفك وفى الوقت نفسه تكون أنت شخصياً فى مكان مثل المسجد أو الجامعة أو فى مكان ما ولا يمكنك فتح الرسالة الصوتية نظراً لأنك فى مكان عام، وفى مثل هذه الحالات سوف تضطر إلى الإنتظار لحين أن تكون فى مكان مناسب وتقوم بالإستماع إلى الرسالة الصوتية المرسلة إليك من صديقك وهذا ما يحدث بكل تأكيد .

تطبيق Transcriber

ولكن اليوم نحن مع احد من أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة المجانية والمتوفر على سوق جوجل بلاى بشكل مجانى وهو تطبيق Transcriber الذى تم تصميمه وتطويره بهدف مساعدة مستخدمى تطبيق الواتس أب فى تحويل الرسائل الصوتية إلى رسائل نصية مكتوبة بجودة عالية ! نعم، من الأن ومع تحميل وتثبيت هذا التطبيق على هاتفك وفور النقر مطولاً على الرسالة الصوتية المرسلة إليك بالواتس أب سيتم تحويلها من صوت إلى نص مكتوب .


ما يميز هذا التطبيق وعن تجربة شخصية هو أنه سهل الأستخدام ويتوفر بشكل مجانى بجانب ويحمل واجهة تدعم اللغة العربية ونظيفة وخالية من الإعلانات المزعجة ويوفر طريقة سهلة للغاية فى تحويل الرسائل الصوتية إلى نص مكتوب .

طريقة أستخدام التطبيق

فقط ما تحتاج إليه هو تحميل وتثبيت التطبيق بالهاتف ومن ثم بعد ذلك تقوم بالدخول إلى تطبيق الواتس أب والنقر مطولاً على أى رسالة صوتية ثم بعد ذلك أختيار والنقر على علامة المشاركة بالأعلى جهة اليسار، وهنا سوف يظهر معك مجموعة كبيرة من التطبيقات تقوم بأختيار والنقر على تطبيق Transcriber، وبعد ذلك سيتوجب عليك الأنتظار وسريعاً سيم تحويل الرسالة الصوتية لنص كما فى الصورة أدناه .


يدعم التطبيق فى الوقت الحالى مجموعة من اللغات من بينها اللغة العربية والإنجليزية الإيطالية والإسبانية و الروسية و الإلمانية والفرنسية و البرتغالية . هذا، ويتوفر التطبيق بشكل مجانى تماماً على المتجر ويمكنك الحصول عليه الأن . [play.google.com]