أفضل برامج الكمبيوتر الجديدة لهذا الاسبوع {14-9-2017}

أفضل برامج الكمبيوتر الجديدة لهذا الاسبوع {14-9-2017}

نعود من جديد وبعد غياب أسبوعين لنستعرض معكم أفضل برامج الكمبيوتر الجديدة لهذا الاسبوع والتى تم إطلاقها وطرحها مؤخراً وهى بالفعل تستحق التحميل والتثبيت نظراً لما توفره من مميزات ومهام يحتاج إليها جميع مستخدمى الكمبيوتر، كما ونتعرف أيضاً خلال المقال على بعض برامج الكمبيوتر التى حصلت على تحديث جديد جلب إليها بعض المميزات والتحسينات الجديدة وإصلاح المشاكل والعيوب التى كان يعانى منها المستخدم فى الإصدار السابق قبل التحديث . ليس ذلك فقط، بل ونتعرف كذلك على بعض برامج الكمبيوتر القديمة التى توفر مميزات فريدة من نوعها نكون جميعاً بحاجة إليها .

:: برنامج Lightworks


البرنامج بكل تأكيد ليس جديد علينا، ولكنه يعد الأخيار الأفضل والأنسب خصوصاً إذا كنت تبحث عن برنامج محرر الفيديوهات على الكمبيوتر ! نعم، هذا البرنامج متوفر بشكل مجانى تماماً مع واجهة تبدو نظيفة وأنيقة ولا تحمل أى إعلانات إطلاقاً على عكس البرامج الأخرى المجانية، ويتوفر من البرنامج نسخة أخرى مدفوعة مع مميزات إضافية بكل تأكيد وخيار لتصوير الفيديو، ويساعدك هذا البرنامج فى تحرير الفيديوهات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل أحترافى، ومن أهم وأبرز مميزات البرنامج هو أنه يوفر لك إمكانية قص مقاطع الفيديو وتقطيعها و إضافة الصور، ومقاطع الصوت والتحكم في ألوان مقاطع الفيديو بشكل تام وتحسين جودتها و إضافة النصوص والكتابة على مقاطع الفيديو بأشكال متنوعة ومختلفة وإضافة مؤثرات على مقطع الفيديو  والتعديل على الصوت فى الفيديو وأكثر من ذلك .

:: برنامج Everything 


من أفضل برامج الكمبيوتر لهذا الأسبوع والتى تحدثنا عنها من قبل، وهذا البرنامج بإختصار شديد متخصص فى مساعدة مستخدمى الكمبيوتر فى الوصول إلى جميع الملفات من سطح المكتب ! كيف ذلك .. ؟ البرنامج بمثابة محرك بحث للوصول السريع والبحث عن جميع الملفات المخزنة بالهارد ديسك والوصول السريع إليها من سطح المكتب مما يوفر عليك الكثير من الوقت، حيث بمجر أن تقوم بالبحث بحرف واحد سيقوم البرنامج على الفور بعرض كل الملفات التى تبدأ بالحرف الذى قمت بكتابتها . هذا ويتوفر فى نسخة محمولة أو بورتابل أى لا تحتاج إلى تثبيت بمجر النقر عليها سوف تعمل معك على الفور وبالتالى لا تستهلك من موارد الكمبيوتر .

::برنامج ZHPCleaner 


من البرامج الرائعة حقاً هذا الأسبوع للكمبيوتر، حيث يساعدك البرنامج فى القيام ببعض المهام الهامة للغاية والتى تتمثل فى تنظيف الكمبيوتر من الفيروسات وإزالة الملفات والبرامج الغير مرغوب فيها من حذورها ويساعد فى إصلاح إدخالات الريجسترى وإصلاح مشاكل قائمة إبدأ وإلغاء تثبيت البرامج الغير ضرورية فى الجهاز وتنظيف ذاكرة الوصول العشوائى الرامات وصيانة وتحسين الكمبيوتر والنظام . يأتى البرنامج مع واجهة نظيفة تضم مجموعة من الأدوات والوظائف الخاصة بصيانة الكمبيوتر، كما ويوفر هذا البرنامج إمكانية أخذ نسخة إحتياطية لسجل الويندوز الريجسترى وإستعادتها فى حالة حدوث أى مشكلة بالكمبيوتر والكثير من المميزات الأخرى التى يمكنك الإطلاع عليها بتحميل وتثبيت البرنامج .

:: برنامج Clover


واحد من أفضل البرامج هذا الأسبوع أيضاً . هذا البرنامج يمكن أن نقول عليه أنه بمثابة إضافة لمتصفح الملفات بالكمبيوتر، مع تحميله وتثبيته سوف يصبح متصفح الملفات بالويندوز به أكثر من تبويبة كما ولو كان متصفح أنترنت مثل جوجل كروم وفايرفوكس، والصورة أدناه للبرنامج بعد التحميل والتثبيت توضح أكثر كيف يبدو متصفح الملفات بعد تثبيت برنامج Clover، وبالتأكيد هى ميزة رائعة من وجهة نظرى يمكنك الإستفادة منها إذا كنت تقوم بفتح صفحات كثيرة على الكمبيوتر الخاص بك .