برنامج كشف الأجهزة التي تعمل على الشبكة للأندرويد والآيفون مجاني

برنامج كشف الأجهزة التي تعمل على الشبكة للأندرويد والآيفون مجاني

تحدثنا من قبل في أكثر من شرح مختلف حول المميزات التي يوفرها جهاز الراوتر حيث يمكنك تغير باسورد الشبكه و معرفة الأجهزة المتصلة كما تستطيع حظر جهاز من الراوتر كما يمكنك بإستخدام إعدادات خاصة التحكم في المواقع التي يتم زيارتها بحيث تحجب بعض المواضع الغير مرغوب فيها راجع حجب المواقع من الراوتر والكثير من الخدمات الأخري الموجودة ضمن الإعدادات الافتراضية للراوتر . لكن اذا كنت تريد كشف الأجهزة التي تعمل على الشبك في الوقت الحالي بالشبكة بطريقة سريعة من الهاتف يمكنك استخدام تطبيق Home Wifi Alert المجاني .

برنامج Home Wifi Alert-Wifi Analyzer مجاني التحميل يدعم العمل علي الأندرويد وأجهزة آبل IOS تتمثل وظيفة البرنامج في عمل سكان كامل للشبكة وعرض قائمة بكل الاجهزة المتصلة بالشبكة يعرض ايضًا اسماء الأجهزة .

برنامج كشف الأجهزة التي تعمل على الشبكة

بعد تنصيب البرنامج اضغط علي ‘Scan’ سوف يبدء في عمل فحص للشبكة لتظهر كل الأجهزة المتصلة مع عرض اسم الأجهزة والماك ادرس الحاص بكل جهاز بالتالي يمكنك استخدام البرنامج في معرفة mac address للجهاز موجود في نفس الشبكة.

من اختيار EDIT الموجود بجانب الأجهزة يمكنك التعديل علي إسم اي جهاز بحيث تستطيع ترتيب كل الأجهزة الموجودة , في مقال سابق تحدثنا عن معرفة الاجهزة المتصلة بالشبكة للاندرويد مجانًا بدون روت بإستخدام برنامج Fing البرنامج ايضًا أكثر من رائع الميزة الوحيدة في برنامج Wifi Alert هو دعم البرنامج لأجهزة الأندرويد Play Store واجهزة آبل App Store .