افضل مواقع ضغط ملفات pdf اون لاين

افضل مواقع ضغط ملفات pdf اون لاين

فى الكثير من الوقت يكون لدى المستخدمين ملفات بصيغة pdf وهى تتمتع بشعبية كبير جداً عندما ترغب فى مشاركة ملفات على الأنترنت، ولكن فى بعض الأوقات قد تكون هناك بعض الملفات بصيغة pdf بحجم كبير وبالتالى يكون من الصعب تبادل ومشاركة هذه الملفات لهذا السبب سوف نستعرض خلال هذا المقالة افضل مواقع ضغط ملفات pdf اون لاين مما يساعدك فى تقليل حجم الملف pdf .

الشىء الرائع فى جميع المواقع التى سوف نتعرف عليها خلال هذا المقالة أنها توفر وتدعم مواقع التخزين السحابى مثل جوجل درايف وخدمة الدروبوكس dropbox وهو ميزة رائعة بكل تأكيد تحديداً للأشخاص الذين لديهم حسابات على مواقع التخزين السحابى .

أولاً : افضل مواقع ضغط ملفات pdf

1: موقع smallpdf
واحد من أفضل المواقع المتوفرة معنا فى هذه المقالة والتى توفر ميزة ضغط وتقليل حجم الملفات بصيغة البى دى أف على سبيل المثال ملف كان بحجم  5.72 ميجابايت وبعد التحويل وصول حجمه الى 3.17 ميجابايت بالأضافة الى ميزة تحويل ملفات البى دى أف الى صور أو تحويل ملفات البى دى أف الى ورد، ويتميز الموقع بسهولة الأستخدام ويدعم القدرة على استيراد ملف من Google Drive و Dropbox، والكثير من المميزات الأخرى .


2 : موقع ilovepdf
الموقع الثانى معنا خلال هذا المقالة والذى يعمل فى المقام الأول على تقليل وضغط حجم الملف pdf، ويمكنك تحميل ملف من النظام الخاص بك أو من على جوجل درايف أو خدمة الدروبوكس Dropbox، بعد الدخول الى الموقع تقوم فقط بتحميل الملف وبعد ذلك سوف يوفر لك الموقع  ثلاثة مستويات لضغط الملفات بحيث يمكنك أختيار المستوى الذى تريده وبعد ذلك تقوم بالضغط على compress pdf وسوف تحصل على نتيجة أفضل لضغط حجم ملف البى دى أف الخاص بك .

ثانياً : افضل برامج ضغط ملفات pdf

1 : برنامج Free PDF Compressor
يعمل هذا البرنامج على تقليل حجم ملفات pdf مما يسمح لك بسهولة تبادل ومشاركة ملفات pdf عبر البريد الإلكتروني أو مواقع التواصل الاجتماعى مثل الفيس بوك، البرنامج مجانى وسهل الأستخدام  كل ما عليك بعد تحديد الملف تقوم بالضغط على Compress لكلى يبدأ البرنامج بضغط ملف pdf الخاص بك .


2 : برنامج PDF Compressor
من أفضل البرامج فى هذا المقال والذى يمكنك من تضغط حجم ملفات PDF وتقليل حجم الملفات وبدون أى مشاكل فى جودة المحتوى، ومن مميزات هذا البرنامج أنه يوفر أمكتني رفع الكثير من ملفات PDF في وقت واحد وضغطها ويحمل البرنامج واجهة سهلة الأستخدام  وبالتالى سيكون من السهل التعامل مع البرنامج حتى من قبل الأشخاص الأقل خبرة فى مجال الكمبيوتر .