أفضل أضافات جوجل كروم للمسافرين

أفضل أضافات جوجل كروم للمسافرين

إذا لم يكن لديك موقع مفضلة على شبكة الأنترنت تحديداً فى السفر يمكنك الأن التعرف على بعض الأدوات السريعة والبسيطة لمساعدتك فى التخطيط لرحلتك أو سفرك القادم مع مجموعة من أفضل أضافات جوجل كروم للمسافرين التى توفر لك أمكانية البحث والوصول لأفضل الفنادق والتعرف على أفضل الطرق للوصول السريع وأكتشاف أمكان جديدة، تابع معنا وأختر أضافة واحدة فقط من بين 5 أضافة وأبدء الأن فى تثبيتها على متصفح جوجل كروم .

1 : أضافة Flight Multi Search
أضافة بسيطة وسريعة يمكن من خلالها البحث عن الرحلات الجوية وثمن تذكرة الرحلة حيث يمكنك إدخال جميع التفاصيل. يمكنك البحث باستخدام بنج أو جوجل، حفظ نتائجك، أو التوجه إلى الموقع الذي اختير لحجز رحلتك.


2 : أضافة Search for flights
البحث عن رحلات طيران هي واحدة من أسرع الأضافات التى توفر طرق للبحث عن رحلات جوية فقط انقر على زر في شريط الأدوات فى متصفح جوجل كروم المثبت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتقوم بأدخال تفاصيل لرحلتك، ثم عرض النتائج إذا كنت ترغب في تعديل معلومات الطيران الخاص بك، يمكنك القيام بذلك أيضاً .


3 : أضافة Smarter-Hotel-Booking.com
بواسطة هذه الأضافة سيكون بأمكانك الحصول على أفضل طريقة سريعة للبحث عن أماكن الإقامة في أي مكان فقط من خلال شريط الأدوات الخاص بك فى متصفح جوجل كروم وأدخل المدينة التي تريدها والكثير من التفاصيل الأخرى ويمكنك مراجعة الفندق وغرفة التفاصيل وحجز إقامتك .


4 : أضافة Furkot Road Trip Planner
توفر لك هذه الأضافة أفضل طريقة لتنظيم الرحلة بشكل أفضل وأسرع بكثير من باقى المواقع والبرامج الأخرى المتخصصة فى ذلك، يمكنك ادخال مواعيد الرحلة والتعرف على بعض التفاصيل مثل مجموعة الوقود والسرعة والسكن .


5 : أضافة Route Planner :
أضافة أخرى مفيدة لإيجاد الطريق الصحيح لرحلتك فقط كل ما عليك القيام بأدخال موقع البداية وموقع النهاية، والرائع فى هذه الأضافة أنها توفر لك أقصر الطرق بحيث يمكنك الوصول السريع الى رحلتك دون أى تعب وضياع للوقت .