7 من أفضل تطبيقات لوحة المفاتيح للأندرويد

7 من أفضل تطبيقات لوحة المفاتيح للأندرويد

سريعاً فى هذا المقال نستعرض معكم أفضل 7 تطبيقات لوحة مفاتيح للهواتف الذكية والاجهزة اللوحية بنظام أندرويد، مجموعة من التطبيقات تجعل لوحة مفاتيح هاتفك تبدو اكثر جملاً وأناقة من البداية بكثير، فضلاً عن بعض المميزات الأخرى والتى سوف نتعرف عليها لكل تطبيق من التطبيقات السبعة المتوفرة معنا فى هذا المقال .

Minuum Keyboard Free + Emoji :
هذا التطبيق مجانى لمدة 30 يوم، وهو يوفر أفضل تجربة وأكثر ذكاء، لوحة المفاتيح أصغر التي تمكنك من بذل المزيد من الجهد مع مساحة الشاشة . وكان هذا التطبيق من أفضل 12 تطبيق للهواتف والأجهزة بنظام أندرويد فى عام 2014 . من أبرز مميزات التطبيق أنه متعدد اللغات ويوفر مجموعة من التعبيرات، كما ويمكنك الكتابة بيد واحدة أو إعادة لوحة المفاتيح الخاصة بك تماما .

Fleksy + GIF Keyboard :
تخصيص وسيلة للكتابة، وبشكل رسمي هذا التطبيق هو أسرع لوحة المفاتيح في العالم . Fleksy هو لوحة المفاتيح الوحيدة التى تسمح لك لإيجاد وإرسال الصور متحركة ، وتخصيص لوحة المفاتيح مع ملحقات قوية و مواضيع جميلة . بالأضافة الى ذلك يوفر التطبيق أمكانية التصحيح التلقائي الدقيق بحيث يمكنك كتابة دون النظر حتى، واكتب بسرعة قياسية باستخدام الإيماءات .

لوحة مفاتيح SwiftKey‎ :
تطبيق على شكل لوحة مفاتيح مجاني حائز على جوائز يعمل على نظام التشغيل Android لتقدم أفضل توقع للكلمة ويدعم التطبيق التصحيح التلقائي بشكل أذكى، ودعم ما يزيد عن 800 أيقونة، وتوقع الأيقونات وأكثر من ذلك بكثير، SwiftKey عبارة عن لوحة مفاتيح بديلة تمنحك الكتابة بشكل سريع وذكي، أفضل لوحة مفاتيح لإجراء رسائل نصية قصيرة، ومحادثات وكتابة نصوص ورسائل البريد الإلكتروني بسرعة .

– ‏لوحة مفاتيح Google :
تساعد لوحة مفاتيح Google على زيادة سرعة الكتابة ومدى سهولتها من خلال الإيماءات والصوت. يمكن لأصابعك التزلج بين الحروف باستخدام ميزة الكتابة بالإشارة لإدخال الكلمات – لن يلزمك سوى رفع إصبعك للانتهاء من كتابة الكلمة وإضافة إيماءة أخرى، كتابة النص أثناء التنقل باستخدام الكتابة بالصوت. وعند تعذر العثور على الكلمات المناسبة، يمكنك التعبير عن أفكارك باستخدام رموز تعبيرية رائعة. تعمل على جميع أجهزة أندرويد .

TouchPal – Cute Emoji Keyboard :
لوحة مفاتيح مجانية لهواتف الأندرويد والتي تساعدك على الكتابة بسرعة وسهولة ومع منحنيات وتبؤ الكلمات. وبجانب ذلك فإن المستخدمين يستطيعون إدخال أكثر من 1000 رمز تعبيري ووجه ضاحك بكل سهولة في أي مكان، هذا وقد فاز التطبيق بجائزة الابتكار للهواتف المحمولة في حفل جوائز جمعية GSMA العالمي في برشلونة، ويدعم التطبيق إدخال الرموز التعبيرية والوجوه الضاحكة في أي مكان وبسهولة .

Swype Keyboard Free :
مجانى لمدة 30 يوم، ويعتبر هذا التطبيق من أفضل تطبيقات لوحة المفاتيح وأكثر أستخدماً على هواتف وأجهز أندرويد، دعم ثنائي اللغة – يتيح SWYPE الآن قمت بإدخال كلمات من لغتين في وقت واحد، يتيح لك تخصيص لوحة المفاتيح الخاصة بك، يسمح لك لتصفح بسرعة من خلال المئات من رموز التعبيرية، وأكثر من ذلك من المميزات .

GO KEYBOARD (EMOJI FREE) :
 أفضل تشكيلة مؤلّفة من 800 شكل إيموجي وأيقونة عاطفة ورمز ابتسامة،  أيقونات عواطف وابتسامات مصنَّفة وسهلة الوصول بالطريقة التي تشاء، يدعم التطبيق مجموعة كبيرة من اللغات من بينهم اللغة العربية والأنجليزية وهو متوفر مجاناً على سوق جوجل بلاى .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link