نصائح وحيل استخدام الفيس بوك ماسنجر

نصائح وحيل استخدام الفيس بوك ماسنجر

يعد تطبيق الفيس بوك ماسنجر واحد من أفضل تطبيقات الدردشة والشات بالصوت والفيديو وهو تقريباً يعمل على جميع انظمة التشغيل بكشل مجانى، وبعد التحسينات الكبيرة التى حصل عليها التطبيق خلال الفترة الأخيرة أصبح الأن لا يقل عن التطبيق الأكثر شعبية مثل الواتس أب وغيرها من التطبيقات، وسريعاً فى هذه التدوينة نستغرض بعض النصائح وحيل استخدام الفيس بوك ماسنجر تحديداً على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظام تشغيل أندرويد .

– لعبة كرة السلة على متاح الأن داخل الفيس بوك ماسنجر :
مؤخراً أصبحت لعبة كرة السلة متاحة داخل تطبيق الفيس بوك ماسنجر، كل ما يتوجب عليك للحصول على اللعبة هو تحديث تطبيق الفيس بوك ماسنجر الى أخر أصدار متوفر على سوق جوجل بلاى، ثم بعد ذلك إرسال الرمز التعبيرية كرة السلة لأى صديق فى الفيس بوك ماسنجر، ثم بعد ذلك تقوم بالنقر على الرمز لكى تبدأ فى اللعب .

إيقاف التنبيهات :
ربما فى بعض الوقت تريد إيقاف التنبيهات فى الفيس بوك ماسنجر لأى صديق وسيكون ذلك عبر الذهاب الىعلامة التبويب أقصى اليسار ثم انقر مع الاستمرار على المحادثة التي ترغب كتم الصوت لها، ثم اختر كتم، ثم تحديد طول الوقت الذى تريد إيقاف التنبيهات خلاله .

كيفية إيقاف التنبيهات لجميع المحادثات على الأندرويد ؟
فتح تطبيق الفيس بوك ماسنجر ثم أضغط على علامة الترس الموجودة اقصى جهة اليمين ثم قم بأيقاف جميع التنبيهات بتحديد الكل كما هو موضوح فى الصورة ادناه، ولتشغيل جميع التنبيهات والأشعارت طبق نفس الخطوات .

– عمل اختصارات للاشخاص الذى تقوم بالتواصل معهم كثيراً :
فى الفيس بوك يمكنك أن تقوم بعمل لعمل اختصارات للاشخاص الذى تقوم بالتواصل معهم كثيراً على شاشة الهاتف الرئيسية، ومن خلال هذه الخاصية سيمكنك التوصل والدردشة مع أى شخص من خلال الشاشة الرئيسية بدلاً من فتح تطبيق الفيس بوك ماسنجر والبحث عن هذا الشخص الذى تريد التواصل معه .