ون بلس 3 " OnePlus 3 " مواصفات – سعر – موعد الأعلان

ون بلس 3 " OnePlus 3 " مواصفات - سعر - موعد الأعلان

هاتف ون بلس 3 ( بالأنجليزى : OnePlus 3 ) سيكون الجهاز الثالث من شركة ون بلس فى حالة اذا كانت هذه التسريبات حقيقة وتعمل شركة ون بلس الصينية على الهاتف بالفعل، وقد ظهر الهاتف بالأمس على موقع قياس قوة الهواتف AnTuTu مما جعلنا نرصد بعض مواصفات الهاتف قبل موعد الأعلان المرتقب .

مواصفات هاتف ون بلس 3 :
وحسب ما جاء على موقع قياس قوة الهواتف AnTuTu، يحمل الهاتف شاشة بمقاس 5.5 بوصة بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، ومزود بمعالج من فئة Snapdragon 820، ذاكرة الوصول العشوائى 4 جيجابايت، ذاكرة التخزين الداخلية 32 جيجابايت، ولكن ليس لدينا أي فكرة عن دعم الهاتف لبطاقة microSD الخارجية . بالأضافة الى ذلك، سيكون لدى الهاتف كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل، وكاميرا فى الخلف بدقة 16 ميجابيكسل .

هذا ومن المتوقع أن يأتى الهاتف مع بطارية بسعة 3500 مللى أمبير فى الساعة، وبنظام OxygenOS المبني على أندرويد مارشميلو 6.0.1، بينما تشمل خيارات الأتصال دعم شبكة الواى فاى وشبكة الجيل الثالث وشبكة الجيل الرابع .

– السعر وموعد الأعلان :
قالت بعض التسريبات أن شركة ون بلس سوف تكشف عن هاتفها قبل نهاية العام الحالى، أما بخصوص السعر، للأسف ليس هناك أى أقاويل فى الوقت الحالى عن السعر . source