موقع للكتابة على الصور بالعربي اون لاين

موقع للكتابة على الصور بالعربي اون لاين

من اكثر المحتويات التي يتم مشاركتها بإستمرار علي مواقع التواصل الاجتماعي هي الصور التي يتم التقاطها مع اضافة بعض النصوص علي الصور لذلك سوف نوفر لك هنا عزيزي موقع للكتابة على الصور بالعربي بدون اي برامج مباشر اونلاين من خلال المتصفح الموقع وعن تجربة يدعم الكتابة بالعربي بدون اي مشكلة .

موقع pablo.buffer من الادوات المعروفة جداً بتوفير خاصة الكتابة على الصور اون لاين لا تحتاج الي الكثير من الوقت لكي يمكنك اضافة بعض النصوص فوق الصور, بعد الدخول علي الموقع اما ان تختار اي من الصور الموجودة حيث هناك مكتبة من الصور تضمن اكثر من ٦٠٠٠ صورة يمكنك البحث السريع بين هذه الصور او رفع صورة من هاتفك او الكمبيوتر عبر اختيار Upload Image الموجود بالأسفل .

بعد رفع الصورة سوف تظهر في منتصف الاداة , ثم حدد علي النص المكتوب فوق الصورة ليمكنك التعديل عليه , احذف النص الافتراضي من الصورة واكتب النص الذي يناسبك مع استخدام ادوا التعديل علي الكتابة مثل الخطوط المتاحة حجم الخط لون الخط الي غير ذلك من الادوات التي تظهر بمجرد التحديد علي النص الافتراضي .

موقع للكتابة على الصور بالعربي

في الجانب الاخر هناك بعض الادوات المفيدة مثل تحديد الحجم المناسب للصورة بحيث اذا كنت ترغب في مشاركتها بعد الكتابة عليها تضمن الحصول علي المقاس المناسب للصورة,  الاحجام المتاحة تدعم مواقع الفيس بوك تويتر وبعض مواقع التواصل الاجتماعي الاخري .

من الفلاتر Filters يمكنك اضافة الكثير من الفلاتر علي الصورة بعد او قبل الكتابة عليها أما اختيار TEXT يوفر اكثر من شكل لطريقة الكتابة جرب هذا الاختيار بنفسك لتستفيد بالمميزات المتاحة لإضافة طابع جمالي علي الكتابة علي صورك .

موقع للكتابة على الصور اون لاين

أخيراً اختيار LOGO يمكنك من رفع واضافة لوجو علي الصورة اذا كانت الصورة لنشاطك التجاري او ترغب في اضافة اسم حسابك علي الصورة ثم في النهاية من اختيار Share & Download تستطيع اما مشاركة الصورة بشكل مباشر علي اي من مواقع التواصل الاجتماعي او من Download تحميل الصورة علي الكمبيوتر او الهاتف .

بشكل عام لكي تضمن الحصول علي افضل نتيجة ممكنة يفضل دائمًا تجربة كل الاختيارات المتاحة التي يوفرها الموقع من باب التجربة فقط في البداية حتي يصبح لديك فكرة عامة علي ما يمكنك القيام به هذا الامر لن يستغرق سوي دقائق قليلة لكي تصبح محترف استخدام هذا الموقع.