كيفية ارسال رسالة لنفسك في الفيس بوك

كيفية ارسال رسالة لنفسك في الفيس بوك

هناك الكثير من الخفايا والحيل المتوفرة فى موقع وتطبيق الفيس بوك والتى تغنى عن تحميل وتثبيت برامج وتطبيقات طرف ثالث . لكن، بعض هذه الخفايا والحيل غير معروف للكثير من جماهير ومستخدمى فيسبوك على الرغم من أهميتها الشديدة . لذا، سوف نشارك معكم فى هذا المقال واحدة من الحيل الرائعة حقاً التى نالت على إعجابى أنا شخصياً نظراً لأهميتها . تابع .

هذه الحيلة تكمن فى ارسال رسالة لنفسك في الفيس بوك ! نعم، من خلال موقع وتطبيق فيس بوك يمكنك بكل سهولة من إرسال رسالة إلى نفسك، وهذا الأمر سيكون فى منتهى الأهمية خصوصاً عند العثور على بوست أو صورة فيكنك إرسالها فى رسالة لنفسك والوصول إليها فى أى وقت ومن أى مكان .

ويمكن استخدام خاصية إرسال رسالة لنفسك فى الفيس بوك بمثابة تخزين سحابى على الإنترنت وتخزين الصور الهامة والملفات بحيث لا يمكن لأى شخص توقع ذلك والوصول لهذه الصور والملفات الهامة الخاصه بك .

للقيام بذلك، توجه إلى ماسنجر فيس بوك سواء على الكمبيوتر أو الهاتف، ثم بعد ذلك أبحث فى الماسنجر باسم البروفايل الخاص بك، وبعد ظهور اسمك بالصورة الشخصية الخاصة بك فى البحث والنقر عليه، ستلاحظ ظهور صندوق شات خاص بك أنت شخصياً .

هذا الشات سيكون خاص بك أنت فقط، ارسل رسائلك وصورك وملفاتك فى هذا الشات للوصول إليه فى أى وقت كما ولو كانت هذه الرسائل والملفات مخزنة سحابياً على الإنترنت . فى الأخير، أى سؤال تواصل معنا من خلال وينجز المنتدى للإستفسارات .

مع العلم، شرحنا نفس هذه الخطوات لتطبيق واتساب فى مقال بعنوان ” ارسل رساله لنفسي في الواتس” باستخدام تطبيق طرف ثالث متوفر على سوق جوجل بلاى وبرنامج متوفر لنسخة ويندوز 10 .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link