مميزات سامسونج نوت 7 قبل الأعلان

مميزات سامسونج نوت 7 قبل الأعلان

منذ فترة طويلة والتسريبات تتوالى حول هاتف سامسونج جالكسي نوت 7 والذى من المقرر أن تكشف شركة سامسونج عنه بشكل رسمى خلال شهر أغسطس القادم وبالتحديد يوم 7، بينما اليوم تم تسريب صور جديدة كشفت لنا عن بعض المميزات التى يأتى بها نوت 7 .

قال المصدر بأن نوت 7 سوف يأتى مع ميزة ماسح لقزحية العين Iris Scanner والتى من خلالها يمكن للمستخدم تأمين هاتفه الذكى بشكل سريع كما وقالت التسريبات أيضاً أنه من المفترض أن يحمل الهاتف لتقنية حساس البصمة .

أما بخصوص مواصفات نوت 7 حسب ما قالت التسريبات الأخيرة سوف تشمل شاشة سوبر أموليد بمقاس 5.7 بوصة بدقة QHD مع طبقة حماية من زجاج كورنينج الغوريلا 4، معالج من فئة Snapdragon 823 الجديد بمعمارية 64 بت و معالج نوع Exynos 8890 الأحدث من شركة سامسونج بمعمارية 64 بت، ذاكرة الوصول العشوائى 6 جيجابايت رام، ذاكرة التخزين الداخلية 64 جيجابايت قابلة للتوسيع مع منفذ بطاقة الذاكرة الخارجية حتى 200 جيجابايت .

هذا ويحمل الهاتف كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابيكسل، كاميرا فى الأمام بدقة 5 ميجابيكسل . ويأتى نوت 7 ببطارية بسعة 3600 ميلي أمبير غير قابله للإزاله مدعم بتقنية الشحن السريع، منفذ USB Type C، نظام تشغيل أندرويد 6.0.1، وتشمل خيارات الألوان الفضي والأسود والأزرق . source