افضل تطبيقات الاندرويد للاطفال مجاناً

افضل تطبيقات الاندرويد للاطفال مجاناً

يضم سوق جوجل بلاى سلسلة كبيرة جداً من التطبيقات الأطفال ولكن للأسف ليس كل التطبيقات المتوفرة على المتجر مفيدة بالأضافة الى أن بعض التطبيقات غير مجانية لهذا السبب قررنا أن تقوم خلال هذه التدوينة بأستعرض 4 من افضل تطبيقات الاندرويد للاطفال والمتوفرة بشكل مجانى تماماً ولا تحتاج الى أى مال فضلاً عن ذلك والأهم أن كل التطبيقات المتوفرة فى هذه التدوينة سوف تفيد الأطفال بكل تأكيد .

1 : تطبيق PicsArt Kids
هذا التطبيق من أفضل تطبيقات الرسم والتلوين المتوفرة على المتجر للاطفال وذلك من أجل تطوير طفلك وجعله فنان من الصغر فى الرسم وتطوير خاليه وهذا التطبيق سوف يجعل الطفل يستغل وقته فراغه فى شىء مفيد وفى نفس الوقت التطبيق يوفر له المرح ولا يشعر بالملل يمكن لطفلك خلق أي نوع من الرسم يمكن للأطفال تجربة مع أحجام فرشاة وألوان مختلفة  أو الاستفادة إضافة الطوابع والملصقات المختلفة لإبداعاتهم  ويمكن لطفلك استكشاف عالم رائع من الألوان. الاختيار من بين مجموعة واسعة من القوالب الجاهزة للون .


2 : تطبيق Dr. Panda Restaurant Asia
هذا التطبيق يوفر لطفلك تعلم الطبخ مع اختر من بين أكثر من 20 المكونات: الباذنجان والطماطم والفلفل والأسماك، وأكثر من ذلك، التطبيق رائع بالفعل حيث يوفر لطفلك أفضل تجربة لتعلم الطبخ وهو يتوفر بشكل مجانى تماماً على سوق جوجل بلاى والفيديو أدناه يعطى نظرة على التطبيق من الداخل يمكنك الأطلاع على الفيديو قبل البدء فى تحميل وتثبيت التطبيق على هاتف .

3 : تطبيق Quizlet
إتقان الفصول الدراسية مع هذا التطبيق التعليمى الرائع وإنشاء البطاقات التعليمية الخاصة بك أو اختيار من الملايين التي تم إنشاؤها من قبل المستخدمين الآخرين ويوفر التطبيق تقريباً تعليم كل شىء تريده على شكل مجموعات دراسية أو ألعاب تعليمية ويستخدم وسائل  الصور والفيديو والأصوات لأيصال المعلومات بشكل أفضل كما يوفر التطبيق أمكانية إنشاء دورة تعليمية بنفسك ونشرها ليتعلم الآخرون وأكثر من ذلك .


4 : تطبيق Kids Place – Parental Control
يعتبر تطبيق Kids Place مشغل تطبيقات مزود بخاصية الرقابة الأبوية و ميزة تأمين الطفل الذي سيحمي بياناتك الشخصية ويقيد وصول الأطفال إلى التطبيقات االمعتمدة من قبل الآباء. Kids Place أيضا يمنع الأطفال من تحميل تطبيقات جديدة، أو إجراء مكالمات هاتفية، أو إرسال رسائل نصية أو تنفيذ أي إجراء آخر يمكن أن يكلفك المزيد من الأموال ويوفر التطبيق أمكانية تخصيص الشاشة الرئيسية بحيث تعرض فقط التطبيقات المسموح بها من قبل الوالدين والكثير من المزايا الأخرى .