مجاناً برنامج لتعلم قواعد اللغة الانجليزية للاندرويد :: Grammar Boss

مجاناً برنامج لتعلم قواعد اللغة الانجليزية للاندرويد :: Grammar Boss

هل تبحث عن برنامج مميز او على حد تعبير من قام بطلب البرنامج ” افضل برنامج لتعلم قواعد اللغة الانجليزية للاندرويد ” .. ؟ اللغه الانجليزيه خادعه احيانا. لا تكون متأكد دائما هل يجب ان تنطق CH الموجوده في اول الكلمه مثل نطقها في Chair او مثل نطقها في Character يمكن تعلم الكلمات ببطء عن طريق القراءه. ستحصل علي مجموعه لغويه اكبر ونتمني المعرفه لتستخدمهم بشكل جيد. ان الجزء الاكثر صعوبه في اللغه هو بنية الجمله syntax او grammar يعد Grammar Nazi تطبيق من اندرويد مبني بشكل لعبه يساعدك في قراءة كتب باللغه الانجليزيه (يدعم حاليا ملفات بصيغة TXT فقط) ويطور طريقتك لبناء الجمله.
2014-09-12_23-06-24

يأتي مع التطبيق كتابين في المكتبه Metamorphosis و The Lost World يمكنك استيراد ملف بنفسك او قراءة ما في المكتبه. تكون القطع المختاره ممتلئه عن عمد بأخطاء ويتم تحديدهم بلون محدد مع كلمات اخري صحيحه.

يجب ان يعرف المستخدم بمفرده اي كلمه خاطئه ويغيرها. اضغط علي الكلمه لتغييرها. يوجد للخطأ الواحد عدة اجابات ويجب ان يختار المستخدم الاجابه الصحيحه. لا تتغير الكلمات الصحيحه المحدده لاختبارك او تعرض كلمات بديله عند الضغط عليهم. اضغط عند الانتهاء من صفحه علي الجزء الاسفل واحصل علي نتيجتك.

2014-09-12_23-06-42

يوجد في اسفل اليمين زر المزيد more الذي يمكنك من خلاله الدخول الي ضبط التطبيق. يمكنك من الضبط تحديد عدد خطوط النص التي يجب ان تصححها في مستوي (تذكر انها لعبه) و زيادة حجم الخط لقراءه اكثر راحه وضبط اضاءة الشاشه الا تنخفض اثناء استخدام التطبيق.

ان فكرة التطبيق لطيفه لانه يجعل التعلم اكثر متعه لكنه يحتاج ان يدعم صيغ ملفات اكثر مثل RTF و PDF و ePUB وغيرهم ويجب ان يسمح التطبيق للمستخدمين بالاضافه الي استيراد ملفات نصيه بلصق نص منسوخ من مقال منشور اونلاين. يعد التطبيق اداه تعليميه ولعبه وشيء مشترك بينهما هو مستوي المهاره. يجب ان يوجد اختيار لتحديد مدي السهوله او الصعوبه. لا يوجد في اغلب العاب المحمول مستويات صعوبه يمكن من خلالها الاختيار لكن يجب ان يكون التطبيق التعليمي استثناء. الواجهه لطيفه للقراءه ويمكن زيادة حجم الخط التحميل من هنا .