التحكم فى اشعارات الايميل في الاندرويد والرد على الرسائل من قفل الشاشة

التحكم فى اشعارات الايميل في الاندرويد والرد على الرسائل من قفل الشاشة

قد تحتاج الى التحكم فى اشعارات الايميل في الاندرويد او الرد السريع على الرسائل Email Popup: Poppy تطبيق في اندرويد يعطيك تنبيهات بريد الكتروني افضل لاي شاشه. يمكنك التحكم فى التنبيهات التى تصلك بشكل افتراضى بالاضافة الى التفاعل مع تنبيات لكن يزيد التفاعل لمستوي اكثر. يمكنك الرد علي البريد الالكتروني مباشرة دون الحاجه الي الذهاب الي تطبيق البريد الالكتروني. يمكن تحديد الرساله كمقروءه وحذفها ايضا.

يجب بعد التثبيت ان تضبط حساب البريد الالكتروني بحيث يتصل التطبيق آليه مع احد الحسابات التي ضبطتها في جهازك. يمكنك اضافة اي نوع حساب ويمكن اضافة الحسابات المتعدده فورا. شغل التطبيق لاضافة حساب واضغط علي Email Accounts ادخل email ID وكلمة السر بعد اختيار نوع الحساب الذي تود اضافته. يمكنك اختيار كم مره يبحث التطبيق عن بريد الكتروني جديد وما هو email client المفضل لهذا الحساب واكثر.

2014-09-12_22-20-36

يمكنك من ضبط التطبيق ادارة مستوي التنبيهات ووضع عدم الازعاج. يمكن تخصيص مظهر النافذه الاعلانيه من مجموعه من اختيارات themes. يمكنك كتابة وحفظ رسالة رد سريعه يمكن ارسالها من النافذه الاعلانيه ويمكنك اظهار شكل الرساله كاملة في النافذه الاعلانيه وغيره.

2014-09-12_22-03-08

يظهر في النافذه الاعلانيه موضوع البريد الالكتروني وازرار لغلق التنبيه وفتح الرساله في تطبيق email المفضل والرد عليها. يمكنك من الضغط علي زر المزيد more ان تحدد الرساله كمقروءه او حذفها او تعطيل التنبيهات لهذا الحساب او الرد عليها من تطبيق البريد الالكتروني.

لن تحتاج ان تستخدم التطبيق كثيرا بعد ضبط حساب البريد الالكتروني فلا يوجد الكثير لنعلق عليه عن الواجهه. يسهل الي حد ما ضبط التطبيق وهو كل ما يهم ان لم تكن ستستخدمه. سيهتم المستخدم باساليب التنبيه alert themes ويوجد لديك مجموعه كبيره من الاختيارات الملونه لتختار منها. قد يكون بعضهم به بعض المبالغه لكن الامر يتوقف علي الموجود في خلفية شاشتك. سيكون اضافة خاصية قائمه سوداء blacklist بسيطه اضافه جيده لتمنع التنبيهات من الظهور اثناء اللعب. التطبيق خالي من الاعلانات التحميل من متجر التطبيقات من هنا بشكل مجاني.