كيفية فتح المواقع المحجوبة في المدارس والأماكن العامة بدون برامج

كيفية فتح المواقع المحجوبة في المدارس والأماكن العامة بدون برامج

أماكن العمل والمدارس تعمل في كثير من الأحيان لحجب العديد من المواقع والخدمات بعضها قد يكون مفيد الهدف العام هو المصلحة العامة والتركيز في الدراسة, هذا وقد لا تكون لديك القدرة الكافية للتحايل علي الشبكة بحيث تستطيع الوصول إلي بعض المواقع المحجوبة مجانا,كما قد لا تستطيع تنصيب تطبيقات البروكسي هنا يظهر دور بروكسي قوقل ترجمة لفتح المواقع المحجوبة مجانا وبدون اي اعلانات او تنصيب برامج.

حيث تستطيع من خلال خدمة ترجمة جوجل فتح المواقع المحجوبة وهو ما سوف نعمل علي توضيحه في السطور القادمة فقط اذهب إلي ترجمة قوقل من الرابط التالي “google translate ” ثم أضف رابط الموقع الذي تريد رفع الحجب عنه مع تحديد ترجمة الموقع الي اللغة التي تريدها.

لاحظ ظهور رابط الموقع للترجمة بمجرد النقر علي الرابط سوف يعمل الموقع المحجوب لكن ضمن ترجمة جوجل تستطيع تصفح الموقع او الخدمة الأن ضمن الترجمة مع قيام خدمة قوقل بترجمة الصفحات التي تنتقل إليها بشكل تلقائى .
ملحوظة هامة :
هذه الطريقة تعمل فقط في حالة كان حجب المواقع من قبل الشركة او المدرسة او المؤسسة التي تعمل بها لكن في حالة إذا كان الحجب من قبل مزود الخدمة ” شركات الإنترنت ” لن تعمل معك هذه الطريقة .