كيفية تحويل النص إلى صورة بالذكاء الاصطناعي مجانًا؟ دليل كامل

ازاي اعمل صورة الذكاء الاصطناعي؟ هذا السؤال بدأ يتردد بشكل كبير مؤخرًا، خصوصًا مع توسع انتشار العديد من الأدوات والتطبيقات والمواقع “اونلاين” المتخصصة في تحويل النص إلى صورة بالذكاء الاصطناعي مجانًا.

وتلبية الدعوة، سنقوم نحن فريق وينجز بتخصيص هذا المقال لجميع التطبيقات (للأندرويد و iOS) والبرامج (لنظام الويندوز) والمواقع الأونلاين، التي يمكن من خلالها تحويل النص إلى صورة AI مجانًا وبكل سهولة بدون الحاجة إلى تسجيل.

وسنقوم من آن لآخر، بتحديث هذا المقال وإضافة البرامج والتطبيقات والمواقع والأدوات الجديدة التي يمكن الاعتماد عليها عندما يتعلق الأمر بـ انشاء صورة بالذكاء الاصطناعي مجانًا.

طريقة 1: تحويل النص إلى صورة بالذكاء الاصطناعي اونلاين عن طريق قوقل بارد

بداية من اليوم، ستكون قادرًا على تصميم صورة بالذكاء الاصطناعي مجانًا باستخدام قوقل بارد “Google Bard”. والرائع في الأمر هو أن الطريقة هنا لا تتطلب الحاجة إلى التسجيل وإنشاء حساب كما يحدث في أغلب المواقع والأدوات من نفس الفئة.

والطريقة بكل بساطة هي كالآتي:

افتح قوقل بارد من متصفح الإنترنت على الكمبيوتر أو الجوال الخاص بك، ومن ثم بعد ذلك، اكتب make me a photo او make a photo، ثم كتابة الشيء الذي تريد أن تصنع أو تنشأ له صورة.

على سبيل المثال:

في هذا المثال، سأطلب منه أن يصنع أو ينشأ صورة روبوت الطائر الأزرق. لاحظ، بكتابة النص “make me a photo for a blue bird roboot” والنقر على زر enter، ظهرت النتيجة بعد عدد قليل من الثواني فقط.

تحويل النص إلى صورة بالذكاء الاصطناعي مجانًا

على الفور ظهرت النتيجة كما في الصورة أعلاه.

ويمكننا أخذ مثال آخر على تحويل النص إلى صورة بالذكاء الاصطناعي أونلاين في قوقل بارد، وهذه المرة، سأطلب منه أن ينشأ صورة لنبات النعناع.

تحويل النص إلى صورة بالذكاء الاصطناعي مجانًا

والآن لاحظ النتيجة أيضًا في الصورة أعلاه.

حاليًا، لا يستجيب جوجل بارد لإمكانية تحويل النص باللغة العربية إلى صورة. فقط، يدعم اللغة الإنجليزية. لكن، ربما قد يتغير هذا قريبًا ويدعم الموقع للغة العربية.

اقرأ أيضًا: جعل خلفية الصورة بيضاء اون لاين

تابعونا، سنقوم من آن لآخر بتحديث المقال وإضافة الأدوات الجديدة المتخصصة في تصميم الصور عن طريق الذكاء الاصطناعي