كيفية انشاء قناة على التلغرام

كيفية انشاء قناة على التلغرام

– كما فى العنوان سوف نتعرف على طريقة انشاء قناة على التلغرام، ولكن فى البداية ما هو التلغرام او التلجرام ؟ التلغرام او ما يعرف بالانجليزى بأسم Telegram هو تطبيق للتراسل الفورى مع الاصدقاء مفتوح المصدر يركز بشكل كبير على الناحية الامنية حيث يمكن لجميع مستخدمى تطبيق تلغرام تبادل الرسائل و الصور والفيديو وغير ذلك من الملفات التى يدعمها التطبيق  والوثائق بشكل مشفر .

يدعم التطبيق العمل على نظام اندرويد ونظام ios، فضلاً عن ذلك عن تطبيقات خاص بالتغرام غير رسمية من قبل المطورين لاجهزة وانظمة ويندوز، ويندوز فون، ماكنتوش، لينكس. وقد تم اطلاق التطبيق بشكل رسمى فى عام 2013 ويعتبر هو افضل منافس لتطبيق التراسل الشهير الواتس اب بل ويتفوق تطبيق تلفرام على الواتس اب فى اشياء عديدة يمكنك التعرفعليها من هذا المقال (  اهم المميزات الموجودة فى برنامج تلغرام ولا توجد فى الواتس اب )

– ومن المميزات الرائعة فى تطبيق تلغرام ميزة انشاء قناة جديدة سواء قناة خاصة او قناة عامة، وفى هذا المقال سوف نتعرف على كيفية انشاء قناة على التلغرام، كل المطلوب منك فى البداية تحميل وتثبيت التطبيق على الهاتف ومن ثم التوجه الى التطبيق واختيار ” قناة جديدة ” 

– الخطوة الثانية نقوم بأدخل اسم القناة، وصف القناة، والصور الشخصية للقناة .

– تحديد نوع القناة هل هى خاصة ام عامة ؟ ومن ثم اكتب رابط القناة، وبعد ذلك حدد جهات الاتصال التى تريد دعوتها الى القناة .

بهذه الخطوات نكون قد انتهينا من انشاء قناة جديدة على تطبيق تلغرام،اذا كنت من مالكى اجهزة وهواتف اندرويد يمكنك التحميل من هنا . اما اذا كنت من مالكى اجهزة ios يمكنك التحميل من هنا، اى استفسار توصل معنا من خلال التعليقات .