طريقة تجديد باقة فودافون قبل ميعادها

هل تبحث عن أسرع وأسهل طريقة يمكنك معها تجديد باقة فودافون قبل ميعادها في اي وقت طالما هناك رصيد كافي ؟ هنا سوف أوضح لك الخطوات التي تحتاج اليها للتجديد , نفس الخطوات يمكنك تطبيقها ايضًا عند تجديد باقة فودافون نت قبل الميعاد حيث لايوجد اي اختلاف خاصة مع نظام الفليكس والذي يوفر إمكانية استخدام الفليكسات سواء في المكالمات او النت .

المميز في هذه الطريقة إمكانية ترحيل ميجابايت فودافون طالما لم يأتي معاد التجديد الحالي حيث يتم نقل كل الفليكسات الحالية مع التجديد .

كل ما تحتاج اليه هو كتابة كود #225* كما هو واضح من السكرين شوت التالي , سوف تظهر الخيارات التي يوفرها هذا الرقم المختصر من ضمنها تجديد الباقة قبل الميعاد فودافون وترحيل الفليكسات الحالية, قد يكون هذا الاختيار رقم ٢ او رقم مختلف حسب تحديث الخدمة رد برقم هذا الاختيار Reply كما هو واضح من السكرين شوت ثم رد برقم ١ لتأكيد ترحيل الفليكسات وتجديد الباقة.

لاحظ هنا تم تجديد باقة نت فودافون قبل الميعاد والمكالمات ايضًا ليس هذا فحسب تم ايضًا ترحيل اي فليكسات موجودة هذا بالاضافة الي حصولك علي هدية عملية الشحن والتي في الغالب نفس عدد  الفليكسات لكن لمدة مؤقته يمكنك استخدام الهدية في المكالمات أو الانترنت .

هناك العديد من الحيل والطرق المختلفة لتجديد الباقة لكن في السطور السابقة شاركة معكم طريقتي المفضلة والتي تعتبر سهلة للغاية وبدون الحاجة الي التحدث لخدمة العملاء والإنتظار , الأهم أن تتأكد من وجود رصيد كافي قبل اتباع هذه الخطوات .