حذف حساب فيسبوك لشخص متوفي نهائيا

ربما يستغرب البعض من عنوان التدوينة . ولكن، بالفعل يوفر موقع الفيس بوك خيار يسمح بحذف حسابك فى الفيس بوك بعد الموت ! نعم، إذا كنت ترغب فى حذف حسابك على الفيس بعد الموت سيكون عليك متابعة الخطوات أدناه ومن ثم تطبيقها على حسابك لكى تحصل على هذه الخاصية التى تم إضافتها مؤخراً إلى موقع الفيس بوك بشكل رسمى .

بإختصار شديد، عند تطبيق وتفعيل الخيار أدناه فى حسابك هذا يساعد جهة الاتصال التى قمت بتحديها أو جهة الاتصال الموصى لها على حذف حسابك فى الفيس بوك بعد موتك بكل سهولة بدون التعرف أو الإطلاع على رسائلك فى حسابك .

يمكن لجهة الاتصال الموصى لها بإدارة حسابك بعد الموت والقيام بالأتى فقط :

ستتمكن جهة الاتصال من القيام بأشياء معينة مثل تثبيت منشور على يومياتك والاستجابة لطلبات الصداقة الجديدة وتحديث صورة ملفك الشخصي. ولكن لن تتمكن من النشر باسمك أو رؤية رسائلك .

عموماً، للوصول لهذا الخيار أنقر على القائمة أو السهم الموجود بالأعلى جهة اليسار، ثم النقر على الإعدادات، ثم بعد ذلك أنقر على عام، ثم النقر على إدارة الحساب

قم بالسحب لاسفل وإضافة جهة الاتصال الموصى لها أو صديق موثوق فيه على الفيس بوك .

فى الأخير، قم بتفعيل خيار “طلب حذف الحساب بعد الموت”، تظهر نافذة منبثقة أنقر على خيار “حذف بعد الوفاة” كما فى سكرين شوت أدناه .

بتطبيق هذه الخطوات سيكون بإمكان جهة الاتصال الموصى لها بحذف حسابك بعد الموت . وفى الأخير، نتمني للجميع دوام الصحة والعافية .