دليل كامل للحصول علي رقم هاتف مؤقت لتفعيل الحسابات [مواقع، تطبيقات]

 

دليل كامل للحصول علي رقم هاتف مؤقت لتفعيل الحسابات [مواقع، تطبيقات]

كثير ما يتردد على الإنترنت سؤال وإستفسار، كيفية الحصول على رقم هاتف مؤقت أو رقم وهمي للواتساب، والفيس بوك،والفايبر، إلخ، لاستقبال الرسائل وتفعيل الحسابات ؟ وكل هذا بسبب أن الكثير من المستخدمين بحاجة إلى حماية الخصوصية والتخفى عن الأخرين ومنع مشاركة أى معلومات خاصة على النت .

لهذا السبب، وبناءًا على طلب الكثير من الأعضاء سنقوم بتوضيح كيفية الحصول على رقم هاتف مؤقت وتفعيل جميع الحسابات والخدمات على الإنترنت بشكل مجانى تماماً وإستقبال الرسائل كما ولو كان هذا رقم حقيقى خاص بك وعن تجربة شخصية .

يتم الاعتمد فى هذه التدوينة على مجموعة من التطبيقات المخصصة فقط فى توفير ارقام اجنبية وهمية، وبعض مواقع الإنترنت الخدمية التى توفر هذه الخدمة أيضًا . ولكن، أنا فى البداية أنصح المستخدمين بالأعتماد بشكل أساسى على التطبيق لأنها أسهل وأفضل من المواقع بكثير وتسهل عليك عملية إسترداد الباسورد لأى حساب فى حالة نسيانه ومزايا أخرى كثيرة .

برامج الحصول على رقم وهمي

تطبيق 2ndline

التطبيق المفضل لدى أنا شخصياً نظراً لما يوفره من مميزات كثيرة رائعة حقاً تتمثل فى إمكانية الحصول على رقم اجنبى لمجموعة كبيرة جداً من الدول حول العالم لتفعيل جميع الحسابات لتطبيقات الدردشة والشات والمواقع المختلفة على النت بطريقة سهلة للغاية، ويوفر خيار قفل التطبيق نفسه بباسورد لحماية الخصوصية . بعد تحميل وتثبيت التطبيق على هاتفك ستكون بحاجة أولاً إلى إنشاء وتسجيل حساب بالتطبيق لكى تتمكن من استخدامه بشكل طبيعى والاستفادة من جميع المزايا التى يوفرها .

بعد الانتهاء من إنشاء حساب بالتطبيق يأتى دور اختيار رقم اجنبى خاص بك لتفعيل الحسابات، وفى الأخير وبعد الحصول على رقم خاص بك، سيكون أمامك خطوة واحدة فقط وهى استخدام الرقم هذا فى تفعيل حساباتك وستتلقى على الفور رسالة التفعيل أو مكالمة تحمل كود التفعيل كما فى الرقم الحقيقى الخاص بك . [play.google.com]

تطبيق Primo

قمنا نحن أسرة موقع وينجز بشرح كل شىء حول هذا التطبيق بالصورة فى مقال سابق بعنوان “الحصول على رقم وهمي للواتس اب” وهو بالفعل من التطبيقات الأكثر من رائعة فى الحصول على رقم أجنبى لتفعيل الحسابات وإستقبال الرسائل، ويتوفر التطبيق للأندرويد والأيفون . بعد التحميل والتثبيت ستكون أولاً بحاجة إلى إنشاء حساب بالتطبيق من أجل الحصول على رقم وهمى خاص بك لتفعيل الحسابات .

للمزيد من التفاصيل وطريقة استخدام التطبيق فى تفعيل الحسابات، يتوجب عليك فضلاً وليس أمراً الرجوع للمقال السابق الذى تم الاشارة إليه فى الفقرة أعلاه لمعرفة كل شىء حول التطبيق وطريقة الاستخدام من الالف للياء . [play.google.com]

تطبيق onoff

تطبيق أون أوف الذى يحظى بشعبية كبيرة جداً على الإنترنت للحصول على عدة أرقام لمجموعة كبيرة من الدول مثل فرنسا وأمريكة إلخ مما يسمح لك أن تستخدم رقم للتعارف وآخر للعمل و رقم مؤقت للخصوصية، كما وتستطيع الاستمتاع بعدد لا نهائي من المكالمات والرسائل المجانية عند الاتصال بمستخدمي التطبيق نفسه في اي مكان في العالم .

من أبرز مزايا هذا التطبيق حسب ما جاء على الصفحة الرسمية الخاصة بالتطبيق على المتجر : متوفر بشكل مجانى، الحصول علي عدد لانهائي من الأرقام باستخدام هاتفك الحالي، يوفر خاصية القفل مما يسمح لك بحماية خصوصيتك عن أعين المتطفلين بالباسورد، يوفر مكالمات دولية ورسائل مجانية لجميع مستخدمي تطبيق أون أوف الآخرين حول العالم، يوفر جودة مكالمات عالية وأكثر من ذلك . [play.google.com]

مواقع للحصول على رقم مؤقت

لسبب ما، إذا كنت تبحث عن مواقع خدمية على الإنترنت للحصول على أرقام أجنبية وهمية لإستقبال الرسائل وتفعيل الحسابات، فهناك مجموعة كبيرة من المواقع المتخصصة فى ذلك، ونحن قمنا بتسليط الضوء على أهم وأفضل هذه المواقع فى تدوينة سابقة بعنوان “مواقع للحصول على ارقام امريكية”  يمكنك الأن الرجوع إليها لمعرفة التفاصيل والمعلومات حول كل موقع واختيار الموقع الذى يناسبك .

أخيراً وليس آخراً ، نأمل ونتمنى أن تنال هذه التطبيقات والمواقع على إعجابكم جميعاً وأن تكون المقالة بمثالة مكتبة ودليل لأفضل التطبيقات والمواقع المتخصصة فى توفير رقم أجنبى وهمى مؤقت لتفعيل الحسابات وإستقبال الرسائل .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link