حل مشكلة باسورد حساب بايونير و نسيان اجابه اسئله الامان

حل مشكلة باسورد حساب بايونير و نسيان اجابه اسئله الامان

حتي تاريخ توافر الباي بال في الدول العربية كان حساب بايونير هو الحل الأمثل في كثير من البلاد لعمليات الشراء والتعاملات التجارية علي الأنترنت لكن بطبيعة الحال هناك بعض المشاكل التي تعودنا عليها مع العديد من الخدمات والتي تتعلق ببيانات الدخول كلمة المرور او الباسورد وإسم المستخدم وأسئلة الأمان إلي غير ذلك هنا سوف نركز علي كيفية استرجاع باسورد حساب بايونير خطوة بخطوة بحيث لا تواجه أي مشكلة .

في البداية للوصول إلي صحفة طلب كلمة مرور حساب بايونير من هذا الرابط “LostPassword” رابط مختصر ومباشر سوف تلاحظ في البداية هناك بيانات أساسية حتي تستطيع إعادة تعين كلمة السر مرة أخري وهي كالتالي .. البريد الإلكتروني المستخدم في تسجيل حساب payoneer ثم تاريخ الميلاد ثم كتابة كود التحقق ثم  submit أو التالي للإنتقال للمرحة التالية .

 باسورد بايونير

في حالة إذا تم كتابة البيانات السابقة بشكل صحيح بما يتوافق مع الحساب الذي تريد إسترجاعه سوف يرسل لك بنك بايونير بشكل تلقائي رسالة إلي البريد الإلكتروني تحتوي علي رابط اعادة كلمة المرور التي فقدتها لاحظ في السكرين شوت التالي الزر باللون الأحمر ” تغيير كلمة المرور” انقر علي هذا الزر سوف ينتقل إلي المتصفح الإفتراضي علي الكمبيوتر .

حساب بايونير كلمة المرور

الأن مع أهم مرحلة والتي تتعلق بكتابة باسورد payoneer الجديد والتي سوف تستخدمها مستقبلا في الدخول لحسابك وتحتوي علي البيانات التالية :

– اسم المستخدم : وهو عبارة عن البريد الإلكتروني المستخدم في حساب بايونير
– تاريخ الميلاد
– رقم الهاتف / هنا تحتاج إلي تحديد كود البلد ثم اكتب رقم الهاتف الخاص بك
– كلمة المرور الجديدة ثم أعد كتابتها مرة أخري .

 بايونير كلمة المرور

بعد الإنتهاء من البيانات السابقة بشكل صحيح ثم (تقديم) لأمان حسابك سوف يطلب منك ” الإجابة على سؤال الأمان ما كانت شهرة أستاذ الصف الأول؟, الإجابة على سؤال الأمان في أي مدينة أو بلدة ولدت والدتك؟ .. “

 باسورد بايونير

إلي غير ذلك حسب الإجابة التي قمت بتحديدها عند تسجيل الحساب بعد ذلك يمكنك الانتقال الي حسابك والدخول بالباسورد الجديد . ولمن لا يعرف أسئلة الامان للأسف لا سبيل لإسترجاعها إلا بالتواصل مع الدعم الفني من خلال الاتصال بهم من هذا النموذج Contact حيث لا يمكنني مساعدتك في هذا الصدد خاصة وأن الوسيلة الوحيدة لإسترجاع أسئلة الأمان هي التواصل مع الدعم الفني لبنك بايونير .