افضل برامج الكمبيوتر الجديدة 13- 11 – 2015

افضل برامج الكمبيوتر الجديدة 13- 11 - 2015

فى هذا المقال وكما فى العنوان نستعرض افضل برامج الكمبيوتر 2015 على الاطلاق، هذا المقال عبارة عن مكتبة تضم افضل 10 برامج لأجهزة الكمبيوتر يجب عليك تجربتها الان للاستفادرة من جميع المميزات التى يقدمها كل برنامج .

– Ashampoo Uninstaller 5 :
هذا البرنامج بكل تأكيد ليس جديد علينا وهو متوفر من فترة كبيرة، ولكن كان متوفر بسعر 50 دولار والان اصبح مجانى بشكل رسمى . والهدف الاساسى من البرنامج تثبيت البرامج على الكمبيوتر، كما انه يوفر ميزة الغاء تثبيت البرامج ايضا، ويوفر ميزة اصلاح مشاكل النظام .

SFCFix :
برنامج مميز للغاية وهو من برامج النظام، حيث يعمل البرنامج على اصلاح جميع مشاكل الملفات عن طريق قراءة جميع الملفات ومن ثم تحديد الملفات التى يوجد بها مشاكل ويقوم تلقائياً بأصلاحها .

FixWin 10 :
من البرامج الجديدة والمخصصة لنظام التشغيل الجديد ويندوز 10، يعمل البرنامج على اصلاح مشاكل النظام مثل الواى فاى لا يعمل ومشاكل تحديث النظام و مشاكل الكاش . كل هذه المشاكل هذا البرنامج هو المسؤول عنها يقوم على الفور بأصلاحها .

Windows Update MiniTool :
يوفر هذا البرنامج امكانية التحكم بشكل كامل فى تحديث النظام مثل ايقاف وتشغيل التحديث او ازالة تحديث معين او تثبيت تحديث معين، كل هذا سيكون بامكانك التحكم فيه من خلال هذا البرنامج المجانى التحميل .

Battery Limiter :
هذا البرنامج خاص بالبطارية، من خلال تقوم بضبطه بحيث يعطيك اشعارات عند وصول شحن البطارية لرقم معين انت محدده لازالة الشاحن ومنع البطارية من الشحن عند رقم معين . وبالتالى البرنامج مهم للغاية .

AdvancedRun :
هذا البرنامج مجانى التحميل ويعمل بدون تثبيت مثل برامج البورتابل، وظيفة البرنامج الاساسية هى التحكم وضبط اعدادات اى برنامج على الكمبيوتر مثل التحكم فى اقلاع البرنامج واشياء اخرى كثيرة يمكنك الاطلاع عليها بنفسك .

Renee Becca :
من افضل واقوى البرنامج، يوفر امكانية عمل نسخة احتياطية للنظام ككل او لبارتيشن معين على الكمبيوتر وامكانية استعادتها فى اى وقت، ويوفر امكانية نقل اى بارتيشن الى بارتيشن اخر . لهذا يعتبر من افضل برامج عمل نسخة احتياطية .

RAMMap :
هذا البرنامج من شركة مايكروسوفت، وظيفة البرنامج يقوم بمراقبة الاداء بحيث سيكون بأمكانك معرفة البرامج الاكثر استهلاكاً للرامات ومن ثم الاستغناء عن اى تطبيق يقوم بأستهلاك الرمات بهدف تسريع لكمبيوتر .

Snip :
من انتاج شركة مايكروسوفت ويوفر امكانية تصوير شاشة الكمبيوتر والتعديل على الصورة بشكل مباشر، كما يوفر البرنامج ميزة اخرى وهى تصوير الفيديو من على الصورة فى حالة اذا كنت ترغب فى توضيح شياء ما على الصورة .

FileToFolder :
برنامج رائع بمعنى الكلمة ومجانى التحميل، يوفر البرنامج امكانية تحديد عدد من الملفات ومن ثم الضغط كليك يمين ونقلها الى فولدرات بنفس الاسم تم انشأه من قبل البرنامج، فضلاً عن تسريع عملية نقل الملفات .